أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 11 أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

أخبار ريال مدريد…الريال يتمسك بتشيريشيف
قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تمسكها بنجم الفريق دينيس تشيرشيف، وذلك خلال الجلسة التي جمعت إدارة النادي بجينيس كارفخال وكيل أعمال تشيريشيف، وكان ذلك ردا على الأخبار التي انتشرت مؤخرا عن مغادرة اللاعب صفوف ناديه، وأكدت إدارة النادي أن اللاعب سيكون ضمن خطة الفريق الأساسية.

آخر أخبار ريال مدريد….غياب رونالدو لا يعني غياب ريال مدريد
كانت هذه الجملة ضمن تصريح صرح به هيرمان ستنجل لاعب نادي فاليرنجا، مؤكدا بذلك قوة فريق ريال مدريد، فبالرغم من كفاءة كريستيانو رونالدو وقدراته الهائلة في مجال كرة القدم، إلا أن ريال مدريد يمتلك مجموعة متكاملة من اللاعبين على قدر عالي من الكفاءة والقوة، وقال هيرمان في تصريحه ” كان ليكون من الممتع جداً أن تراقب كريستيانو رونالدو عن كثب ، بطبيعة الحال ريال مدريد مجموعة من أسماء كبيرة وحتى لو غاب كريستيانو رونالدو فهذا لا يعني أنَّ ريال مدريد سيغيب “.

أخبار ريال مدريد اليوم ….الريال يعاني من قلة الأهداف
خرجت الصحف الإسبانية معلقة على عجز الفريق الملكي عن إحراز الكثير من الأهداف خلال فترة التدريب للموسم الجديد، مختتما تلك الفترة بعجزه تماما عن التهديف أمام فاليرينجا، على الرغم من أن برشلونة قد هزم ذات الفريق بسباعية نظيفة منذ عامين فقط، وأكدت الصحف على ضرورة تطوير الفريق لهجومه كما حرص على تقوية دفاعه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.