أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8/11: آخر أخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

أخبار الزمالك …عبد الملك: لم أنتقل للدراويش
نفى أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك الذي تم الاستغناء عنه هذا الموسم انتقاله إلى نادي الإسماعيلي المصري، مؤكدا أن كل ما قيل مجرد إشاعات، أما عن انتقاله لأحد الأندية المصرية الأخرى، فصرح بتلقيه ثلاثة عروض ولكنه لم يستقر بعد على وجهته التالية.

آخر أخبار الزمالك …مكي يستكمل عقوبته بغيابه أمام حرس الحدود
يستكمل اللاعب أحمد حسن مكي مهاجم الزمالك المصري، عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه الموسم الماضي، وقضت العقوبة بغياب اللاعب عن أربع مباريات كان قد غاب عن ثلاثة منها مع ناديه السابق حرس الحدود نهاية الموسم الماضي، ولا يتبقى سوى مباراة واحدة سوف يغيبها مع ناديه الحالي الزمالك، وسوف تكون هذه المباراة أمام ناديه السابق حرس الحدود ضمن فاعليات كأس السوبر المصري.

أخبار الزمالك اليوم ….الزمالك: مفاوضات الأهلي مع فيريرا مجرد ورقة ضغط
أكد مجلس إدارة نادي الزمالك أن الأخبار التي تم تداولها عن تعاقد الأهلي مع فيريرا المدير الفني للفريق، هي مجرد ورقة ضغط استعملها وكلاء فريرا لإجبار النادي على تنفيذ رغبات الأخير لوضع شرط جزائي في عقده، وهو الأمر الذي سوف تتعامل معه إدارة النادي، بكل حسم أثناء جلسة تجديد التعاقد المنتظرة عقب عودة الفريق من الكونغو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.