آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 11 أغسطس 2015
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بوفاة 19 شخص وإصابة 92 آخرين نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، انفجار أحد محولات الطاقة الكهربائية بمنطقة شبرا الخيمة، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2015 اليوم.

غرق منازل قرية بركة الدماس بمياه الصرف الصحي، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2015

وفاة 19 شخص وإصابة 92 آخرين نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

صرحت وزارة الصحة عن وفاة تسعة عشر شخصا وإصابة اثنين وتسعين شخصا آخرين يوم أمس؛ نتيجة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

انفجار أحد محولات الطاقة الكهربائية بمنطقة شبرا الخيمة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة من إخماد حريق نشب بأحد محولات الطاقة الكهربائية في منطقة شبرا الخيمة، والذي تعرض للانفجار نتيجة موجة الحر الشديد التي تشهدها البلاد.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2015 اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعليم العالي بالإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2015 اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.

غرق منازل قرية بركة الدماس بمياه الصرف الصحي

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة أسوان من إنقاذ عشرين شخصا من أهالي قرية بركة الدماس، وذلك عقب غرق منازل القرية بمياه الصرف الصحي.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 275296.62 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 275.3.

طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس شديد الحرارة على معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.