وزارة التربية والتعليم: الإعلان عن نتائج التنسيق للمرحلة الثانية
تنسيق الثانوية العامة
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بمصر الدكتور “سيد عطا”، الرئيس والمشرف على التنسيقات للمرحلة الأولى والثانية بأنه سيتم الإعلان غدا يوم الثلاثاء بتاريخ 11/8/2015 الإعلان عن نتائج المرحلة الثانية للتنسيق.
وخلال مقابلة أجراها “سيد عطا” مع صحيفة “اليوم السابع”، يوضح السيد عطا انه كان من المفترض أن يتم إعلان النتيجة بعد عد يوم الأربعاء المقبل، ولكن الضغط الكبير والجهود المتواصلة ليلاً ونهاراً جعلت القائمين في مكاتب التنسيق ينجزون عملهم بشكل أسرع ليتم الإعلان عنها غداً.
مع العلم أن الطلاب المتقدمين والمسجلين رغباتهم في التنسيق ليتم قبولهم في المعاهد والجامعات المتنوعة أوشك عددهم أن يتجاوز الـ 160 ألف، واكثر من 500 طالبة وطالب، وقد اكد رئيس التربية والتعليم الأستاذ عطا بانه يوجد اكثر من 3200 طالب لم يقوموا بتسجيل رغباتهم مما لا يتيح لهم الفرصة بالتأهل للتسجيل في الجامعات.
أعلن سيد عطا رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التعليم العالي، والمشرف على التنسيق، أنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق، صباح غد الثلاثاء. وأضاف عطا لـ”اليوم السابع”، أنه كان من المقرر إعلان النتيجة بعد غد الأربعاء، حيث انتهى القائمون على مكتب التنسيق من فرز رغبات الطلاب مبكرا بعد عملهم المتواصل ليلا. يذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات والمعاهد المختلفة وصل إلى 165 ألفا و500 طالب وطالبة، من أصل 168 ألفا و730 طالبا وطالبة إجمالي عدد طلاب المرحلة، مؤكدا أن هناك 3 آلاف و230 طالبا تخلفوا عن تسجيل رغباتهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا أحد طلاب الثالث متوسط في مدينة الناصرية مكمل بواحد لمن امتحن وانجح انشالله الدور الثاني يصير اروح معهد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.