بالصورة: حمدين صباحي نادم على مشاركته في احتفاليه افتتاح القناة الجديدة
حمدين صباحي في احتفالية افتتاح القناة

أعلن “حمدين صباحى” رئيس حزب الكرامة والمرشح السابق للإنتخابات الرئاسية، عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك، عن ندمه على مشاركة فى إحتفالية إفتتاح قناة السويس الجديدة، التى كان قد أعلن من قبل أنه لم يتلقى دعوة رسمية بالمشاركة ولن يشارك فيها.

حيث أضاف صباحى فى تدوينته أن الحزن فى مصر كثير والفرح شحيح، فى الوقت الذى فرح هو كمصرى بهذا الإنجاز الذى وصفه بـ “البليغ” بأموال وأيدى مصرية، وأعلن عن تفهمه لموقف من رأى أنه كان من الأفضل له عدم المشاركة.

وأشار صباحى أنه يتمتع بـ “تسامح شخصى” لذا كان من المطلوب منه أن يحافظ على مشاعر من يمثلهم على حد تعبيره، وتابع أنه يعتذر ويعد بعدم تكرار ما حدث.

وتابع صباحى فى ذات التعليق، أنه فرح بكتابته له على الرغم من إجهاده طوال اليوم فى يوم طويل مجهد ومفرح، فيما أضاف أنها يمكن أن تكون المرة الأخيرة التى يعقب على مشاركته فى مثل هذه الإحتفالات.

ندم صباحي على المشاركة فى الإحتفالية
ندم صباحي على المشاركة فى الإحتفالية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاستاذ حمدين انت شركت فى فرحه لمصر بخاطرك ولايغصب عليك احد وانت قلت اننى لم يتقدم احد بخطاب لحضورى انت تنقض نفسك ومحبينك لاايرشدوك لصواب فانت من ضمن 90 مليون فااغلب ال90 مليون شاركو بمالهم ولم يحضرو ولم يسخروا مثلك وباقى ال90 مليون شاهدو التلفاز بشوق وفرح ولم يسخرو من العمل الجليل الذى قام بهى شعب مصر الاصيل من مالهم وجهدهم عمال ومهندسين ومقاولين وقائد صاحب قرار مثل البطل السيسى انا قراة ماكتبت ياريتك ماكتبت كفاك ماتفعل وتقى الله وعلم ان الله يحاسب على المال الذى جماعته مرتين من اين وفيما صرفت ولى سوال ماذا تعمل وما هى مهنتك مواطن مصرى تحيا مصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.