اليوم السابع : اخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع youm7
اخبار مصر اليوم من اليوم السابع

اليوم السابع الصادر اليوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر 2015 تقرأ فيها عدد من العناوين الاخبارية الهامة لاخبار مصر والتي نتوالها لكم في هذه المقالة وأهم عنوان “الصفقات الإنتخابية لخطف مرشحي البرلمان.

أهم عناوين الـ اخبار لجريدة اليوم السابع اليوم

  1. تعلن وزارة الخارجية في اليوم السابع عن تصفية أعضاء جماعة الهجوم على السفارات، الإنتقام من مقاتليابنة ضابط محافظة الفيوم، وقد حدث اشتباك بالضرب بالنارعلى سفارة دولة النيجر، مع استهداف الجناة لمحلات مجهورات للمسحيين.
  2. قد منعت اللجنة العليا للانتخابات إعطاء المرشحين للانتخابات رموز الحيوانات المسيئة، والشرط لقبول أوراق المرشحين إعادة “كفشف المخدرات”
  3. أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد افتتاح قناة السويس الجديدة يوم 6 أغسطس إلى أن الشعب اعطاه ثقة ليخوض بها معاركه مع جماعة الأخوان المسلمين (حزب الحرية والعدالة)، وبقايا نظام محمد حسني مبارك عقب افتتاح القناة من الشعب وثقته فيه بعد أن بوفي بوعده، وشاهد على الرابط التالي : كيف وقف التاريخ والصدفة مع الرئيس ضد الاخوان؟.
  4. خبر في اليوم السابع بعنوان:-
  5. “المستقبل يبدأ الآن.. انطلاق عمليات تطوير ميناء شرق بورسعيد.. “تحالف التحدى” يبدأ العمل برفع 17 مليون متر مكعب رمال.. وإنشاء قاعدة ملاحية لشركة “جلفتينر” فى قناة السويس”.
  6. خبر مثير للدهشة عن الرئيس المعزول محمد مرسي لقوله ” طعام السجن خطر على صحتي” وتخاريف له الأكل في السجن مسمم، ومصلحة السجون تنفي الخبر.
  7. يكلف الدكتور إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، وزير الإسكان بتوفير وحدات سكنية للسكان المتضررين من سقوط عقار إمبابة المتساقط، صباح يوم 6 اغسطس 2015 وإليكم رابط تفاصيل الحادثه :حوادث اليوم :سقوط 3 منازل في منطقة امبابة والحماية المدنية تنقذ السكان.

اخبار مصر اليوم الأحد 9 اغسطس 2015 من  جريدة اليوم السابع

من أهم اخبار مصر من اليوم السابع اليوم تغير اسم ميدان رابعة سابقاً إلى ميدان الشهيد هشام بركات “منطقة حي شرق مدينة نصر” والمواطنون يقولون هذا أقوى رد على الإرهاب.

  1. * أسرار ورش “بير السلم” لصيانة “مراكب الموت”.. “اليوم السابع” تكشف فى جولة ميدانية بالوراق: انتشار قطع الغيار الصينى.. وإغلاق إحدى الورش عقب حادث “المعدية”.. وأخرى تستغل تصريحًا ملاحيًا لإصدار التراخيص
  2. * د. محمد شومان يكتب: فى تحولات الخطاب الإعلامى
  3. * عبد الفتاح عبدالمنعم يكتب: عندما يشهد الأعداء بأننا أسياد العالم
  4. * طارق الخولى يكتب: “سعت 1400”
  5. * عمر الأيوبى يكتب: فيريرا.. مش طرطور
  6. * فتنة “مريم ملاك” بين مطرانية مغاغة و”التعليم”.. المطرانية تطالب بسرعة إعلان نتيجة الثانوية للطالبة.. ورئيس كنترول أسيوط يرد: من غير المعقول تدخل أى جهة فى إجراءات القضية
  7. * “الداخلية” تصدر حركة الضباط وتدعم “الأمن الوطنى” و”مكافحة الإرهاب”.. الوزارة تفتح باب التظلم “5 أيام”.. والأولوية لـ”الظروف الاجتماعية والمرضية”
  8. * الطقس ودرجة الحرارة يقتلوا 5 عمال وتصيب 6 آخرين فى انفجار مصنع “نشا” بشبرا.. مدير الأمن يتفقد الموقع.. والمحافظ يقرر صرف تعويضات لأسر الضحايا
  9. * منع عبد الحليم قنديل من السفر للأردن بسبب “إهانة القضاة”
  10. * رسميا.. ميدان الشهيد هشام بركات.. “رابعة” سابقًا.. “حى شرق مدينة نصر”: مخاطبة جميع الجهات الرسمية بالاسم الجديد للميدان اليوم.. ومواطنون: أقوى رد من الدولة على الإرهاب.

وننشر لكم الصفحة الأولى من جريدة اليوم السابع

اخبار مصر اليوم من اليوم السابع
اخبار مصر اليوم من اليوم السابع

,وتابعونا يومياً على هذه المقالة وسوف نقوم بنشر كل اخبار اليوم السابع وتحديث مستمر باحدث المقالات على مدار اليوم في هذه المقالة وعلى موقع مصر فايف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.