موعد مباراة الزمالك وليوبار في الكونفدرالية و القنوات الناقلة للمباراة
نادي الزمالك

يلعب اليوم الأحد الموافق 9/8/2015 فريق الزمالك المصري مع فريق ليوبار الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية و قد شهدت الجولة الأولي بين الفريقين تفوق فريق الزمالك بنتيجة إثنين للا شئ ، كما يدخل الزمالك هذه المباراة محتلا المركز الأول في مجموعته بعدما إستطاع أن يقتنص الثلاث نقاط في جميع المبارايات التي خاضها حتي الأن في دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك و ليوبار و القناة الناقلة

و يلتقي الفريقين غدا علي ملعب دينيس ساسو نغيسو بالكونغو في تمام الساعة الرابعة و النصف عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية و الساعة الثانية و النصف بالتوقيت العالمي جرنتش و الساعة الخامسة و النصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و يقود المباراة الحكم تيسيما ويسا و هو حكم دولي إثيوبي بدأ خوض المبارايات الدولية منذ  ستة سنوات تحديدا منذ عام 2009.

و قد إعترض نادي الزمالك علي ملعب المباراة بسبب سوء أرضيته التي لا تصلح للعب كرة القدم ، و الأمر الذي يزيد الأمر سوءا هو إحتمال سقوط الأمطار غدا و هو ما يجعل مهمة الزمالك صعبة في هذا اللقاء الذي سوف يذاع علي قناة بين سبورت hd3.

تشكيل نادي الزمالك في مواجهة ليوبار

– حراسة المرمي : الحارس البديل محمد أبو جبل.

– خط الدفاع : كلا من علي جبر و البوركيني محمد كوفي في مركز قلب الدفاع و علي الجناح الأيمن كابتن الفريق حازم إمام و علي الجناح الأيسر  اللاعب حمادة طلبة.

– خط الوسط : كلا من طارق حامد و عمر جابر في مركز خط الوسط المدافع بينما يظهر معروف يوسف و مصطفي فتحي علي الأطراف.

– خط الهجوم : الوافد الجديد محمود عبد المنعم كهربا و هداف الفريق باسم مرسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.