نظام غذائي يفقدك 6 كيلو في أسبوع واحد فقط
نظام غذائي يفقد 6 كيلو

يقدم موقع مصر فايف أسهل نظام غذائي يمكنك أتباعه لفقدان 6 كيلو من الوزن الزائد في أسبوع واحد فقط، وذلك بالاستغناء عن أنظمة الرجيم  المرهقة، حيث يحتوي هذا النظام على الفيتامينات والبروتينات مع عدم الشعور بالجوع أثناء أتباعه، يتكون هذا الرجيم من وأطعمة ووجبات مختلفة يتم تناولها يومياً.

  1. اليوم الأول:  يسمح بتناول الفاكهة والخضروات طوال اليوم مع شرب الشاي بجميع أنواعه، حيث يمنع من تناول اللحوم والخبز والجبن وجميع الأطعمة المختلفة عن الخضراوات والفاكهة.
  2. اليوم الثاني: يجب تناول الدجاج مسلوق بمقدار 250 جرام في كلاً من وجبة الإفطار والغداء والعشاء، مع شرب الشاي الغير محلى والمياه المعدنية.
  3. اليوم الثالث: يمكن تناول الفاكهة والزبادي في الفطور والعشاء مع 200 جرام من اللحوم المطبوخة في وجبة الغداء، أما الشاي فيمكن شربة مع القليل من السكر.
  4. اليوم الرابع: تتكون وجبة الفطار والعشاء من فاكهة فقط، كما يمكن تناول شربة الشعير في الغداء، مع تناول الشاي والقهوة بالقليل من السكر.
  5. اليوم الخامس: يتم تناول السمك المشوي مع الخضراوات في وجبة الغداء، والزبادي في وجبتي الفطار والعشاء.
  6. اليوم السادس: يسمح بتناول أي شيء في وجبة الغداء بكميات قليلة، مع تناول الكعك والشاي الغير المحلى في موجبتي الفطار والعشاء، كما يجب ممارسة رياضة المشي لمدة تصل إلى 45 دقيقة مع أخذ راحة كل 20 دقيقة.
  7. اليوم السابع: يتكون الفطار من كوب من الشاي أو القهوة مع ممارسة 45 دقيقة رياضة، مع تناول الخضراوات على العشاء، أما الغداء فيمكن تناول أي شيء.

سيلاحظ الشخص بعد أنتهاء الأسبوع فقدانه 6 كيلو من وزنه الزائد.

ملحوظة: إذا شعر الفرد بالجوع أثناء فترة الرجيم يمكن تناول كميات قليلة من الخضروات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.