القنوات الناقلة مباراة الأهلى والنجم الساحلى اليوم 8/8/2015
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم السبت الموافق 8-8-2015 في مباراة ” الاياب ” مباراة الجولة الرابعة في كأس الاتحاد الافريقي دور المجموعات , حيث سيتم بث مباراة النجم الساحلي والأهلي مباشرة علي قناة بي أن سبورت HD4 المشفرة علي القمر الصناعي نايل سات , Etoile du Sahel vs Al Ahly chaîne TV de diffusion en direct .

قنوات بي أن سبورتس الناقل الحصري لمباريات كأس الاتحاد الافريقي ” الكونفدرالية ” أعلنت تخصيص قناة بي أن سبورت HD4  لنقل وتغطية أحداث مباراة النجم الرياضي الساحلي التونسي ضد الأهلي المصري مساء اليوم في ملعب سوسة الأولمبي , كما خصصت القناة معلقين للتعليق علي المباراة حيث سيتولي التعليق علي مباراة الأهلي والنجم عبر الصوتية الأولي المعلق التونسي عصام الشوالي وعلي الصوتية الثانية المعلق المصري أحمد الطيب كما سيسبق المباراة ستوديو تحليلي كبير يضم محلل مصري واخر تونسي .

المباراة ستنقل مجانا وبشكل مفتوح علي التلفزيون التونسي متمثل في قناة الوطنية 1 ويمكن لجميع عشاق كرة القدم في تونس مشاهدة المباراة مجانا عبر الشبكة الأرضية والتي ستنقل المباراة بصفه المباراة تقام في تونس والتلفزيون المصري لن ينقل هذة المباراة بصفتها تقام خارج مصر , كما سيتم اذاعة المباراة عبر اذاعة الشباب والرياضة المصرية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والنجم الساحلى

قناة بي أن سبورت beIN Sports HD4

القمر Nilesat – التردد 12264 – H – 27500
القمر Es’hailSat – التردد 11547 – V – 27500

التلفزة التونسية الوطنية 1

تستقبل فقط داخل تونس ” بث أرضي فقط ” داخل الحدود التونسية

اذاعة الشباب والرياضية

التردد : 11765
الاستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500

كما يمكن الاستماع الي المباراة من خلال اذاعة الشباب والرياضية من خلال الراديو
اذاعة الشباب والرياضة علي يمكن استقبالها عبر التردد الموجي 108 FM .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. من الوارد جداً أن يكون أحد أعضاء لجنة النظام والمراقبة (الكنترول) المسئول عن تشوين الأوراق قبل إعدادها للترقيم السرى قد قام بنزع غلاف ورقة الإجابة الخاصة بالطالبة عن طريق نزع “الدبابيس” واستبداله بغلاف ورقة أخرى تخص طالب آخر يهمه أمره (قريب أو دافع رشوة) ، فقد سبق أن عشت هذه الواقعة بأحد كنترولات الشهادة الاعدادية من سنوات طويلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.