أخبار الرياضة اليوم الجمعة 7 أغسطس: وتحديث كافة أخبار الرياضة اليوم
اخبار الرياضة

آخر أخبار الرياضة اليوم الجمعة الموافق 7 أغسطس في متابعة شاملة لكافة الأخبار الرياضية  اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار الرياضة المصرية

1. تصالح كل من وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي، ولاعب الوسط حسام غالي، في لقاء جمع بينهما على العشاء، حيث حدث خلاف كبير بين الإثنين بسبب المذكرة التي قدمها جمعة يتهم فيها غالي بسب زملائه، والتي تم إيقاف الأخير على أثرها واستبعاده من مواجهة النجم الساحلي، ويذكر أن النادي ينوي التراجع عن قرار الإقالة بشأن وائل جمعة.

2. اشتكى النادي الأهلي للاتحاد الإفريقي”الكاف” من انقطاع الكهرباء عن الملعب أثناء مرانه مساء الخميس، استعدادا للقاء مضيفة التونسي النجم الساحلي، حيث استاء الفريق من ضعف الإضاءة في الملعب والتي أعقبها انقطاع الكهرباء تماما.

3. عاد عمرو جمال لاعب النادي الأهلي للتدريب مرة أخرى مع الفريق مساء الخميس، وذلك بعد تعافيه من الآلام التي أصابت ركبته، وبذلك يستعد عمرو جمال لمشاركة فريقه في لقاء النجم الساحلي مساء السبت ضمن مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

4. قرر نادي الاتحاد السكندري اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم”الفيفا”، لكي يحل القضية القائمة بشأن اللاعبين محمد حمدي زكي واوميد أكوري، حيث أن اتحاد الكرة لم يستطع حل تلك الأزمة وتحديد أحقية النادي في اللاعبين، واكتفى اتحاد الكرة بتغريم محمد حمدي زكي 850 ألف جنيه وإحالة أمر أكوري للفيفا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.