12 عمل مذهل يمكنك عملها مع جوجل… تعرف عليها
جوجل

جوجل هي واحدة من أقوى، وحسن البناء أدوات التكنولوجيا في العالم، ولكن هناك طرق لجعلها أكثر مذهلة، حيث يتم إخفاء بعض الملامح داخل Gmail نفسه – من خلال إعدادات، والتبويب مختبرات. تم بناؤها من قبل الآخرين مطوري الطرف الثالث، وتطبيقات الطرف الثالث الحصول على كل محتويات رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك.

وفيما يلي 12 طريقة لتخصيص Gmail أو إتمام تحويلها

 1. الرسائل Preschedule. إذا كان هناك وقت أفضل للقبض على شخص ما مع البريد الإلكتروني لكنك تعلم أنك لن تكون في جميع أنحاء لدفع زر الإرسال، استخدام ملحق المتصفح، مثل الحق علبة الوارد أو يرتد للقيام بذلك نيابة عنك. كل الخدمات، ندعك ارسال ما يصل الى 10 رسائل المقرر مسبقا في الشهر مجانا، أو مبلغ غير محدود، ابتداء من 5 $ في الشهر.
هناك أيضا مخطوطات، يمكنك التشغيل بنفسك مجانا في جداول بيانات Google لإنجاز المهام نفسها.
2. رسائل البريد الإلكتروني غفوة. يمكنك أيضا جدولة رسائل البريد الإلكتروني لموسيقى البوب ​​ما يصل الى أعلى صندوق الوارد الخاص بك في وقت لاحق والوقت. جوجل غفوة هو امتداد كروم، التي يمكن أن تساعد أذكركم أيضا.
3. إرسال ردود الأوراق المالية. لتوفير المزيد من الوقت، والنظر في إنشاء رسائل المعلبة من خلال واحدة من ميزة مختبرات في Gmail.
القراء المسار.
4. معرفة ما إذا كان يقرأ البريد الإلكتروني الخاص بك. كم عدد المرات التي استخدمتها أو سمع “عذرا! لا يرى بريدك الالكتروني” عذر؟ Bananatag البريد الإلكتروني تتبع، الصاحب وIntelliverse البريد الإلكتروني المقتفي، وملحقات كروم التي يمكن أن أقول لكم عندما تم فتح البريد الإلكتروني الخاص بك.
كما أنها يمكن أن تظهر لك كم عدد المرات التي تم فيها فتح رسالة بريد إلكتروني، حيث كان الشخص عندما فتحه، وعلى ما الجهاز.
كل ثلاثة تقديم عدد محدود من رسائل البريد الإلكتروني التي يمكن تتبعها مجانا.
5. تفجير رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك. لذيذ، منبرا لتقاسم الارتباط، كما صدر للتو Dmail – ملحق كروم الذي يجعل رسائلك التدمير الذاتي. ومؤخرا، جوجل (GOOGL، Tech30) تحديث جوجل مع زر “التراجع عن الإرسال” التي تمكنك من إلغاء بالبريد.
يكون أكثر إنتاجية
6. تقديم قائمة المهام. تذكر الحليب بتثبيت المرجعية على الجانب الأيمن من Gmail الخاص بك للكروم وفايرفوكس المتصفحات. يمكنك تحويل الرسائل إلى المهام، وقم بتوصيل تأليف لائحة لتقويم جوجل والاتصالات.
Todoist ل Gmail ينظم قائمة المهام الخاصة بك في الترتيب الزمني. كما أنه يتيح لك إضافة رسائل البريد الإلكتروني إلى القائمة الخاصة بك، تعيين مشاريع لأشخاص آخرين، والحصول على تحديثات التقدم. وهناك أيضا النسخة المحمولة من المكونات بحيث يمكنك الوصول إلى قائمة من أي مكان.
7. جدولة المواعيد. جوجل مختبرات لديه ميزة أن تسحب في تقويم Google الخاص بك المقبل إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك لتحديد مواعيد سهلة.
8. الحصول على كل ما تبذلونه من البريد في عرض واحد. لديها مختبرات أيضا طريقة سهلة بالنسبة لك لتحقق حسابات البريد الإلكتروني المتعددة في نفس الوقت.
إدارة التحديثات والتنبيهات
9. العمل دون اتصال. جوجل حاليا هو التطبيق جوجل التي تمكنك من قراءة والرد على الرسائل دون الاتصال بالإنترنت. هذا يعني أنك يمكن أن تعمل دون الانحرافات وتأخير التحديثات الجديدة حتى تريد إعادة الاتصال.
10. احصل على إشعارات سريعة. المدقق زائد يظهر لك كم عدد رسائل البريد الإلكتروني لديك دون الحاجة للحفاظ على المتصفح مفتوحا، والتبديل ويندوز ذهابا وإيابا. يمكنك حتى الرد مباشرة من خلال المنبثقة الإخطارات.
11. احصل على Gmail إلى نص لك. AwayFind يبعد الخدمة المدفوعة أن وعود لتحريرك من التحقق باستمرار علبة الوارد الخاصة بك. بدلا من ذلك، يمكن أن أقول لكم التطبيق للاتصال أو النص الذي فقط إذا كان بعض الناس البريد الإلكتروني لك، أو إذا كان لديك موضوع الرسالة تحتاج إلى البقاء على رأس.
تفعل كل شيء
12. لديك محطة واحدة. البريد الوارد هو أحدث حل غوغل إلى ما يقرب من جميع هذه الصداع البريد الإلكتروني المشتركة. هناك وظيفة قائمة المهام، خيارات قيلولة بعد الظهر، وتخطيط نظيفة كاملة مع صور لجهات الاتصال وسهلة لقراءة رسالة مسبقة، وهو يعمل على سطح المكتب والمحمول.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.