أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6 أغسطس… آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس الموافق 6 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

بايرن ميونخ يهزم ريال مدريد
خسر النادي الملكي الأربعاء بطولة كأس أودي الودية أمام مضيفه نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب اليانز ارينا، والتي جاءت نتيجتها بهدف نظيف لصالح بايرن ميونخ، حيث اقتنص الفوز للفريق اللاعب البولندي روبرتو ليفاندوفسكي بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

النادي الملكي يسبق جميع أندية العالم
يتفوق نادي ريال مدريد على أندية العالم من حيث رأس المال والأرباح، ولكن الغريب في الأمر أنه يتفوق أيضا على أندية أوروبا في أمر آخر، ألا وهو تغيير المدربين، حيث أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز لا يتردد أبدا في إبرام صفقات جديدة دائما وتغيير المدربين، وعلى العكس من ذلك فإن نادي أرسنال الإنجليزي يحتفظ بمدربه أرسين فينجر منذ عقدين من الزمن.

الريال يطالب مانشستر يونايتد بعدم مشاركة دي خيا في الدوري
طالب نادي ريال مدريد من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عدم مشاركة اللاعب ديفيد دي خيا في مباراة مانشستر مع توتنهام، حيث يتطلع النادي الملكي إلى الحصول على اللاعب خلال هذا الأسبوع، ويذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد طلب مبلغ 40 مليون يورو مقال الاستغناء عن اللاعب، إلا أن الاتفاقات مازالت جارية لإتمام الصفقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.