أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 8/5: آخر أخبار صفقات نادي الزمالك ومتابعة كافة أخبار القلعة البيضاء اليوم
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم.

أخبار الزمالك اليوم الاربعاء:إعارة أوباما وسمير إلى الإسماعيلي
صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الثنائي يوسف إبراهيم أوباما وأحمد سمير قد تم إعارتهم لنادي الإسماعيلي لمدة موسم واحد، وكان جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك قد أعلن قائمة بأسماء اللاعبين الذين سوف يغادرون الفريق هذا الصيف، وقد ضمت هذه القائمة أسماء أوباما وسمير، ورغم انضمام احمد سمير مؤخرا إلى صفوف النادي ولعب كأساسي في عدة مباريات إلا أنه لم يقنع فيريرا.

آخر أخبار الزمالك اليوم: المدرب البرتغالي يرفض رحيل طلبة
رفض البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك رحيل اللاعب حمادة طلبة، وأكد فيريرا أن الفريق في حاجة إلى اللاعب في الموسم القادم، ورغم مطالبة الإدارة الإستغناء عن طلبة إلا أن المدير الفني رفض هذا الطلب، وكان فيريرا قد أعلن بعض الأسماء التي سوف تغادر الفريق، وذلك عقب المباراة التي فاز فيها الفريق بدرع الدوري المصري، وكان من ضمن هذه الأسماء”أحمد عيد عبد الملك – خالد قمر- أحمد علي – عبد الله سيسيه – يوسف أوباما – أحمد سمير وغيرهم”.

اخبار الزمالك اليوم: الزمالك لن يستغني عن حفني وشيكابالا مرحب بعودته
صرح إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك أنه لا صحة لما نشر عن عزم النادي الاستغناء عن صانع الألعاب في الفريق أيمن حفني، وأكد أن المدير الفني للفريق كان يعتمد عليه طوال الموسم فكيف يعقل أن يرغب في الاستغناء عنه، وأكد أنها مجرد إشاعات وبعيدة كل البعد عن الحقيقة، ونفى يوسف أيضا رفض الجهاز الفني لعودة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا إلى صفوف الفريق مؤكدا أن الموضوع إداري بحت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.