أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 5 أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

ريال مدريد يتخطى توتنهام في كأس أودى
أحرز النادي الملكي فوز سهل على منافسه توتنهام في المباراة الودية التي جمعتهم على ملعب “أليانز أرينا” ، وذلك استعدادا لبدأ الموسم الجديد، حيث أحرز النادي الملكي هدفين نظيفين، وقام بتسجيل الأهداف جيمس رودريجيز، وجاريث بيل في الدقيقتين 36، 79 وسوف يواجه ريال مدريد الفائز في المباراة ما بين العملاق البافاري وميلان الإيطالي.

إصابة بنزيمة تمنعه من السفر إلى ألمانيا
تعرض المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة للإصابة خلال المباراة الودية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، حيث أعلن النادي يوم الثلاثاء عن تعرض اللاعب لإصابة في أوتار الساق، تلك الإصابة منعت اللاعب من السفر مع فريقه إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة كأس أودي، وقد غاب أيضا عن البطولة الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مستقبل اللاعبين مع ريال مدريد
أكد رافائيل بينيتيز مدرب نادي ريال مدريد بقاء جميع اللاعبين في ريال مدريد رغم كل التكهنات حول رحيل عدد من اللاعبين، وصرح المدرب بذلك عقب المباراة الودية التي فاز بها فريقه على توتنهام في الجولة الأولى لبطولة كأس أودي الودية، كما تحدث عن دور جاريث بيل الذي أحرز الهدف الثاني في المباراة قائلا: “المهاجمون لهم حرية التحرك بين المراكز، ونحن نريد استغلال هذه التحركات بأفضل شكل”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.