تخلص من الكرش إلى الأبد بواسطة نصائح بسيطة
التخلص من الكرش

يرجع السبب الرئيس لظهور “الكرش” المفسد الأول للرشاقة والجمال، إلى تضخم فى الخلايا الدهنية المنتشرة بمنطقة البطن، بالإضافة لأن الكرش يكون مصحوباً فى أغلب الأحيان بزيادة فى الوزن، وعملياً فإن اكتساب الكرش يتم بسهولة كبيرة فى الوقت الذى تستغرف عملية التخلص منه وقتاً طويلاً.

ووفقاً لدراسات أجراها موقع ألمانى مختص فى تقديم النصائح الطبية، وانتهى فيها إلى وضع 6 نصائح تساعد على التخلص من الكرش إلى الأبد، والتى هى كالتالى:-

النصائح الست للتخلص من الكرش إلى الأبد

– الحركة اليومية، هى الحل الأول والأكيد للتخلص من الكرش إلى الأبد، لذا ينصح الخبراء بممارسة رياضة المشى يومياً، والقيام على قدر المستطاع ببعض النشاطات الرياضية لمدة لا تقل عن نصف ساعة  فى اليوم، حيث تساعد الرياضة على التخلص من الوزن الزائد والكرش بشكل خاص، بينما إذا وصل وقت ممارسة الرياضة يومياً لأزيد من 60 دقيقة سيبدأ الجسم فى حرق الدهون المتخزنة وبالتالى التقليل من الوزن الزائد.

– الخضروات بجميع أنواعها حل مثالى لمشكلة الكرش، فيجب أن تحرص يومياً على تناول تلك الطازجة كالخيار والخس والفواكة المختلفة التى لا تحتوى على سعرات حرارية مرتفعة، كالتفاح والبرتقال، فجميع هذه الأطعمة والخضر اللذيذة تحتوى على ألياف وفيتامينات مفيدة للجسم، وتعطى شعوراً ممتداً بالشبع.

– التقليل من تناول الفواكهة التى تحتوى على كمية كبيرة من السعرات الحرارية، أمثال التمر والتين والعنب.

– البعد عن تناول المأكولات المليئة بالدهون واللحوم الحمراء والدسمة.

– عدم تناول المقليات، كالأطعمة التى تقلى فى الزيت فتتشبع بالدهون كالباطاطس المحمرة، والإستغناء عنها بالأطعمة المشوية والمطهية على البخار.

– تناول كمية كافية من الماء يومياً بما لا يقل عن لترين، فهذه هى الكمية المناسبة ليحصل الجسم على حاجته منها وبالتالى ينمو بشكل صحى وطبيعى، حيث يساعد الماء على تنشيط خلايا الجسم وتنشيط الدورة الدموية ويقلل من دهون الجسم المختزنة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.