أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 4 اغسطس: وتحديث كافة اخبار الرياضة اليوم
اخبار الرياضة

آخر أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس في متابعة شاملة لكافة الأخبار الرياضية  اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار الرياضة المصرية

1. الزمالك يحتفل بالدوري المصري لأول مرة بعد 11 عام، وذلك بعد انتهاء مباراته مع وادي دجلة والتي انتهت بالتعادل السلبي، وتسلم الفريق الدرع من اتحاد الكرة المصري بعد انتهاء المباراة.

2. مرتضى منصور ينتظر تهنئة الأهلي بفوز فريقه بالدوري، وقال مرتضى: “أعتقد أنني وعدت وأوفيت، راهن البعض على فشلي وهذا لم يحدث”، مضيفاً: “وصفتني جماهير الزمالك بـ-تاجر السعادة- وأنا أقول لهم أنتم تستحقون السعادة”، وينتظر منصور تتويج فريقه بثلاث بطولات أخرى وهى الكونفدرالية وكأس مصر وكأس السوبر المصري.

3. أبلغ حسام غالي لاعب النادي الأهلي قراره بالرحيل عن النادي لإدارة الكرة بالنادي، وقال غالي أنه قد تحمل فوق طاقته في الفترة الأخيرة، وأنه لم يتحدث بعد سحب شارة القيادة منه، وأضاف أنه كان يود الاستمرار والاعتزال في النادي الأهلي ولكن هذا هو قراره النهائي.

4. أعرب فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي عن قلقه من صعوبة المباراة مع النجم الساحلي، حيث أن النجم الساحلي سوف يستعيد لاعبيه الذين غابوا عن المواجهة السابقة، وأشار أيضا إلى قدرة الفريق على الفوز أمام النجم الساحلي، كما أكد مبروك على قدرته على إدارة اللاعبين بشكل جيد واحتواء أى خلافات إذا نشبت.

مواعيد مباريات اليوم

Screenshot - 8_4_2015 , 4_34_28 AM

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.