أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 4 اغسطس : آخر أخبار النادي الأهلي وصفقات النادي
النادي الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر.

أبو السعود: السوليه مستمر مع الإسماعيلي حتى نهاية عقده
أكد محمود أبو السعود رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلي أن قائد الفريق عمرو السوليه لن يرحل إلى الأهلي، وفي تصريح سابق لأبو السعود أن عمرو السوليه قد وقع عقد مع الأهلي للانتقال إليه الموسم المقبل، وقال أبو السعود أنه من غير اللائق أن يوقع النادي الأهلي مع اللاعب دون الرجوع إلى الإسماعيلي أولا، وأنه لن يسمح بإهانة كرامة النادي.

جدو داخل جدران الجزيرة الحمراء في الموسم المقبل
أبلغ المهاجم محمد ناجى “جدو” الجهاز الفني للفريق أنه باق مع الفريق الموسم المقبل، حيث تكاثرت الأقوال أن اللاعب سوف يغادر الفريق لعدم حصوله على فرصة للعب كأساسي في صفوف الفريق هذا الموسم، ومن الجدير بالذكر أن قيد اللاعب إفريقيا يظل مرهونا فقط بالجهاز الفني.

إصابة باسم على تبعده عن لقاء النجم الساحلي
صرح باسم على لاعب النادي الأهلي أنه لن يتمكن من خوض مباراة ناديه مع النجم الساحلي، حيث أنه قد تعرض لإصابة أحدثت شد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية مما يستوجب راحة لمدة 5 أيام، وقال اللاعب أنه يتمنى اللحاق بلقاء الترجي التونسي في الجولة الخامسة لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.