موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في السوبر الإنجليزي الأحد 2/8/2015
موعد مباراة أرسنال و تشيلسي في السوبر الإنجليزي الأحد

يلتقي نادي أرسنال الإنجليزي مع نظيره تشيلسي الأحد 2/8/2015 في مباراة كأس السوبر الإنجليزي و ذلك في إفتتاح الموسم الكروي في إنجلترا و عادة ما يسمي هذا الكأس بكأس الدرع الخيرية و الذي تحتفل فيه الجماهير ببداية الموسم الكروي.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في كأس السوبر الإنجليزي

تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي للموسم المنصرف يلاقي أرسنال بطل الكأس في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية و الساعة الثانية بالتوقيت العالمي جرنتش و الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و يشاء القدر أن يلعب الحارس السابق لفريق تشيلسي بيتر تشيك أول مباراة له مع الأرسنال ضد فريقه القديم ، و يلعب الفريقين هذه المباراة من أجل بداية الموسم بشكل مثالي و من أجل إثبات الذات خصوصا للمديرين الفنيين لكل فريق فمن المعروف أن هناك حرب كلامية شرسة بين جوزيه مورينيو و ارسن فينجر تطورت في الفترة الأخيرة إلي حدوث إشتباك بالأيدي في مباراة الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي.

كذلك ستكون المباراة إختبارا للمهاجم الكبير فالكاو لإستعادة قدراته مرة أخري كما كان من قبل مع أتليتكو مدريد و موناكو الفرنسي حيث إختفت خطورة المهاجم خلال الموسم الماضي أثناء فترة إعارته لنادي مانشستر يونايتد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.