خبر سار جدا من وزير النقل والمواصلات في يوم افتتاح قناة السويس “الركوب مجانا”
القطارات

في إطار احتفال مصر والعالم بافتتاح قناة السويس الجديدة يوم الخميس المقبل، والموافق 6/8/2015، قدم وزير النقل والمواصلات المهندس هاني ضاحي، بالاتفاق مع رئيس الوزراء إبراهيم محلب، هدية كبيرة للمواطنين بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

جاءت هذه المفاجأة، أنه تقرر تشغيل القطارات العادية المميزة، والقطارات المطورة، مجانا للمواطنين طوال يوم السادس من أغسطس المقبل، وذلك بالإضافة إلي تشغيل جميع خطوط المترو مجانا تزامنا مع وقت الاحتفال، من الساعة 4 عصرا، وحتى 8 مساءا يوم الخميس المقبل.

صرح أيضا “أحمد عبد الهادي”، المتحدث باسم مترو الأنفاق، أن هيئة المترو بدأت بالفعل بالاحتفالات بداية من يوم السبت المقبل، حيث أنها سوف تقوم بإذاعة الأغاني الوطنية في جميع المحطات، وذلك مشاركة من هيئة المترو في احتفالات وسعادة المواطنين، وأنها سوف تلتزم بتنفيذ مفاجأة وزارة النقل للمواطنين يوم افتتاح القناة.

سوف تساهم هيئة المترو أيضا بوضع ملصقات دعائية لقناة السويس الجديدة في المحطات قبل الاحتفال بالافتتاح.

تحديث:

في ظل سعي وزارة النقل لتقديم خدمة أفضل بدون تكلفة يوم افتتاح قناة السويس، تم اليوم الاتفاق بين محافظ القاهرة، الدكتور جلال مصطفي سعيد، وبين وزير النقل، وتم الإعلان عن تسيير جميع أتوبيسات هيئة النقل العام في القاهرة بالمجان، لجميع المواطنين يوم الخميس المقبل، وذلك بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

وفي ذلك الإطار، أصدر المحافظ تعليماته للمسئولين عن هيئة النقل العام بالقاهرة، بضرورة تنظيف وإصلاح جميع الأتوبيسات، ونشر أعلام مصر وعلامة قناة السويس الجديدة عليها، وتقديم أفضل خدمة للمواطنين في هذا اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.