بوابه الازهر الالكترونية تعلن موعد واماكن اختبارات وظائف الازهر
وظائف خالية ببوابة الازهر الشريف الالكترونية

موعد واماكن اختبارات وظائف الازهر الجديد

موعد واماكن اختبارات وظائف الازهر الجديدة حصرياً على موقع مصر فايف قبل بوابة الازهر الالكترونية ولمعرفة الموعد من الرابط التالي : موعد واماكن اختبارات وظائف الازهر الشريف من بوابة الازهر الالكترونية.

بوابة الازهر الالكترونية أعلنت عن 11880 وظيفة جديدة في مجموعة من التخصصات المتنوعة، وهذا بعد موافقة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على الاعلان عن هذه الوظائف، حتي يتم سد العجز في الكثير من قطاعات الازهر الشريف المتنوعة، والأماكن الازهرية.

 

وقد أوضح إيضاً عن موعد التقديم للوظائف الخالية وهو يوم السبت القادم الموافق الأول من شهر أغسطس 2015 وحتى 15 يوم فقط، أي حتى منتصف الشهر القادم، ولن يتم قبول إي طلبات متقدمة قبل أو بعد هذا الميعاد.

التخصصات التي أعلنت عنها بوابة الازهر الالكترونية

أعلنت بوابة الازهر الشريف عن عدد من التخصصات يصل إلي 14 تخصص وهي :

(معلم مساعد لمادة قرآن كريم 1546، ولغة إنجليزية 488، ورياضيات 1138، وكيمياء 56، وفيزياء 58، وأحياء 54، والحاسب الآلى 1604، ورياض أطفال 787، ولغة فرنسية 29، ولغة ألمانية 10، وتربية فنية 194، وتربية رياضية 500، وظائف الدعوة وتشمل الوعاظ وواعظ باللغات الأجنبية وتحقيق التراث “وواعظات” 2205، وعامل خدمات معاونة 3211).

وظائف خالية ببوابة الازهر الشريف الالكترونية
وظائف خالية ببوابة الازهر الشريف الالكترونية

البيانات المطلوبة على رابط بوابة الازهر الالكترونية

ويجب على الراغب في التقدم لشغل وظيفة من الوظائف المعلنة بتقديم طلب بالوظيفة المحددة والبيانات الآتية :
المؤهل الدراسي ، صورة بطاقة الرقم القومي ، الموقف من التجنيد بالنسبة للشباب، النسبة المئوية )، ويستطيع المتقدمين للوظائف تقديم البيانات عن طريق البريد أو اليد ، وذلك فقط لأصحاب الأماكن البعيدة وننشر إليكم رابط بوابة الازهر الإلكترونية www.azhar.eg.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.