طريقة معرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة والكلية الخاصة بك
نتيجة تنسيق الثانوية العامة

في إطار انتظار طلاب الثانوية العامة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2015، و قيام طلاب المرحلة الثانية بانتظار موعد فتح باب التنسيق لهم ليقوموا بتسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات و المعاهد المصرية الموزعة في كافة أنحاء الجمهورية، نشر موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي، عدة طرق تمكن الطلاب من التعرف إلى الكلية التي سيتم ترشيحهم إليها و ذلك للطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في الأولى للتنسيق.

في إطار انتظار جميع طلاب المرحلة الأولي لنتيجة التنسيق هذا العام، صرح محمد سعد أن النتيجة سوف تكون متاحة لجميع الطلاب يوم الأحد المقبل، والموافق الثاني من شهر أغسطس، وذلك بعد أن تقوم الوزارة بعمل مؤتمر صحفي صباح الأحد للإعلان عن نتيجة ونسب القبول في كليات المرحلة الأولي.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2015:

لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الأولة 2015 باستخدام الرقم الجلوس، يتم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية، الذي قمت بتسجيل رغباتك خلاله من هنــــــــــــــــــــــــــا.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • سيظهر الكلية التي تم ترشحك إليها فوراً.
  • يتم طباعة بطاقة الترشيح من الموقع، و إرفاقها في ملف التقديم للكلية أو المعهد.

تابعونا علي موقع مصر فايف من أجل معرفة كافة التفاصيل والأخبار حول تنسيق الثانوية العامة هذا العام، ونساعدكم أيضا في هذا المقال من معرفة نتيجة التنسيق الخاصة بك فور ظهورها، فقط اترك تعليق بقسمك ودرجاتك لهذا العام في التعليقات أسفل المقال.

تابع أيضا:

تحديث:

أعلن المجلس الأعلى للجامعات اليوم نتيجة تنسيق المرحلة الأولة 2015، حيث أصدر بياناً بنسب القبول في الكليات و المعاهد المصرية، و لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2015، يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.