بالفيديو.. مرتضي منصور يوضح حقيقة أستقالته من نادي الزمالك
إستقالة مرتضي منصور

في مداخلة تليفونية للمستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، علي قناة الحياة ضمن برنامج الملاعب اليوم، وضح المستشار مرتضي حقيقة قراره بالاستقالة من رئاسة نادي الزمالك، وذلك بعد الفوز بالدوري المصري هذا العام علي حساب الأهلي وباقي فرق الدوري المصري، ووضح سبب تقديمه لهذه الاستقالة، وقراره النهائي فيها.

أكد مرتضي أنه أقبل علي الاستقالة بسبب الحالة التي تمر بها الكرة المصرية في هذه الفترة، وما تعرض له من إهانات علي مدار الموسم الماضي، وتعرضه أكثر من مرة لمحاولات اغتيال، ومحاولة قذفه بمياه نار مرة قبل ذلك، وما تعرض له هو وأهل بيته من سب وقذف أكثر من مرة، سواء من الإعلاميين، أو من جماعات الألتراس ومشجعي الأندية الأخري.

لهذه الأسباب أعلن المستشار مرتضي منصور أنه مصر علي تقديم استقالته، رغم عدة اتصالات من وزير الشباب، ورئيس اتحاد الكرة، ومشجعي الزمالك، وكبار مدربي مصر، ولكنه مصر حتى الآن علي الاستقالة للأسباب التي وضحها، وأكد أن رسالته كانت وضع الزمالك علي أول طريق العودة مرة أخري إلي التتويج بالبطولات، والدوري المصري هذا العام خير دليل.

هاجم المستشار مرتضي منصور جماعات الألتراس، سواء في النادي الأهلي أو الزمالك، وأتهمهم بالإرهاب مرة أخري، وأكد إليهم أن الزمالك قد استطاع أن يحصل علي الدوري بدونهم، واستطاع الأهلي الحصول علي بطولة الكونفدرالية بدون جماهير أيضا، ليوضح لهم أن العنف الذي يتسببوا فيه، لا يساهم أبدا في الحصول علي بطولات، وعاب عليهم السب الذي يوجهوه لمرتضي في كل حضور لأي مباراة.

أما عن نية المستشار مرتضي في العودة بقراره بالاستقالة، أكد أنه لا ينوي أن يرجع عن هذا القرار، رغم احترامه لرغبة إدارة نادي الزمالك واللاعبين، إلا أن الموضوع أصبح شخصي في الفترة الأخيرة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.