خلطة زيوت لبشرة
زيت اللوز

لزيت اللوز فوائد مختلفة لحفاظ علي جمال الوجه والبشرة، سنقدم لكم خلطات من زيت اللوز ويعطي زيت اللوز نتائج مختلفة تبعاً لنوعية الجلد والمشاكل الأساسية، سنقدم بعض الطرق المختلفة لاستخدام زيت اللوز.

علاج الهالات السوداء:
يتم خلط زيت اللوز مع الحليب المجفف بحيث يتناسب الزيت مع الحليب المجفف حتي تتكون عجينة متساوية، يتم وضع وضع الخليط علي الهالات السوداء تحت العينين، لمدة 10 دقائق، ويجب الحذر أثناء استخدام الخليط، وتجنب الاتصال المباشر للعينين ويتم غسل الوجه جيداً.
وطريقة أخري وهي يتم خلط معلقتين من زيت اللوز مع معلقتين من العسل، ويتم وضع المزيج علي الهالات السوداء ويوضع مساءً حتي الصباح ويغسل جيداً في الصباح.

قناع الوجه:
يتم خلط معلقة كبيرة من زيت اللوز مع معلقة كبيرة من العسل ومعلقة كبيرة من عصير الليمون يمزج الثلاثة عناصر جيداً حتي تتكون عجينة متماسكة توضع العجينة علي الوجه يوضع القناع في الصباح، ويترك لمدة 30 دقيقة ويغسل بالماء الدافئ.

غسول الوجه:
يتم استخدام زيت اللوز كمطهر لوجه ويجب أن يكون الوجه جاف، يوضع بعض قطرات الزيت في راحة اليد ويفرك برفق بترك لمدة دقيقتين ويتم تنظيف الوجه بقطعة قماش نظيفة مرطبة بالماء الدافئ ويغطي الوجه بقطعة القماش الرطبة لمدة 3 دقائق لتفتيح مسام الوجه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.