مدينة زويل تعلن موعد جديد للقبول بها
مدينة زويل

أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا الاستمرار في إجراء اختبارات القبول بها للطلاب المتفوقين والمتقدمين لها والذين بلغ عددهم حتى الآن ما يقرب من 2000 طالب بحد أدنى 96% للتسجيل بها حيث أنه سوف يتم اختيار عدد 150 من هؤلاء الطلاب الذين تقدموا لحضور الاختبارات المؤهلة للقبول بحامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا ، وذلك بعد أن تم مد موعد القبول بجامعتها حتى 2 أغسطس المقبل.

وأشارت جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا بأن الطلاب سيدرسون أحدث ما وصل إليه العلم في التخصصات الآنية:-

العلوم الطبية الحيوية، علوم المواد ، علوم النانو، فيزياء الأرض والكون، هندسة الفضاء والاتصالات، هندسة الطاقة المتجددة ، هندسة النانو تكنولوجي، هندسة البيئة.

من جهة أخري فقد أعلن صلاح عيبه نائب رئيس مدينة زويل للشئون الاكاديمية عن مفاجاء لطلاب الثانوية العامة المتفوقين بخصوص المنح الدراسية المجانية والتي تكون على اساس معيار الكفاءة والنبوغ فقط.

واشار صلاح عيبه نائب رئيس مدينة زويل للشئون الأكاديمية أن العالم المصري أحمد زويل سيلتقي مع الطلاب الأوائل في الثانوية العامة وعائلتهم بمقر مدينة زويل وسوف يقوم بنفسه بتسليمهم المنح الدراسية الخاصة بالدراسة في جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا خلال زيارته المقبلة إلى مصر للمشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.