تعرف على عدد الطلاب المتقدمين بتظلم في الثانوية العامة في خمس أيام فقط
وزارة-التربية-والتعليم

في إطار بدء موعد التظلم ضد امتحانات الثانوية العامة و ذلك من قبل طلاب الثانوية العامة المعترضين على نتائجهم في بعض المواد، أكد محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للثانوية العامة و رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن هناك إقبالاً كثيفاً من قبل الطلاب للتظلم على نتائجهم هذا العام، و قد تقدم عدد كبيرمن الطلاب للاطلاع على أوراق إجاباتهم.

حيث صرّح محمد سعد أن عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم قد بلغ 26687 طالباً و طالبة، مؤكداً أن عدد كراسات الإجابة لحصيلة المواد المتظلم بها من قبل الطلاب قد وصل إلى 79083 كراسة إجابة، هذا في اليوم الخامس فقط من فتح باب التظلم لطلاب الثانوية العامة 2015.

و أشار رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوية أن باب التظلم مازال مفتوحاً، و أن الإدارة ما زالت تستقبل طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم في بعض المواد في امتحانات الثانوية العامة 2015، و و ذلك من خلال التقدم قانونياً للتظلم ضد نتائجهم و فقاً للحطوات التي أعلنتها الوزارة.

و قد تم بدء فتح باب التظلمات ضد نتائج الثانوية العامة في 21-7-2015 و يعتبر اليوم هو اليوم الخامس منذ بدء فتح باب التظلمات، و قد أعلنت الإدارة المركزية أن أكثر مادة حصلت على نسبة تظلمات من قبل طلاب الثانوية العامة، هي مادة “اللغة العربية- نظام حديث”، و أقل مادة تم التظلم فيها هي مادة “علم النفس- نظام حديث”

اقرأ أيضاً:

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.