أنخفاض حاد في سعر الدولار بالسوق السوداء “محدث”
الدولار الأمريكي

يتباين سعر الدولار الأمريكي من يوم لآخر، حيث يرتفع وينخفض وفقاً للعرض والطلب علية ووفقاً  لحالة البلد ألاقتصادية وقرارات البنك المركزي، لذلك نسعى لتقديم لكم آخر ما وصل إليه سعر الدولار أمام الجنية المصري.

سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 13 مارس:

أتخذ البنك المركزي العديد من الإجراءات الحازمة من أجل السيطرة على سعر الدولار، حيث قام بإلغاء الحد الأقصى للإيداع بالدولار، الأمر الذي أدى لحدوث أنخفاض حاد في سعر الدولار في السوق السوداء، حيث بلغ 9.40 جنية في حالة  البيع، و9.25 في حالة الشراء.

 

سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 3  مارس:

أستقر   سعر الدولار اليوم 7.83 في حالة البيع و7.78 جنية مصري في حالة الشراء، وذلك بعد  تصريحات البنك المركزي للسيطرة على الدولار، والتعليمات والرقابة الشديدة التي فرضتها على محلات الصرافة.

بينما واصل الدولار أرتفاعه في الأسواق المصرية ليحطم الأرقام القياسية، ويرتفع أرتفاع الأول في تاريخه أمام الجنية المصري، حيث بلغ سعر الدولار في السوق السوداء 9:40 جنية مصري، وعلى الرغم من هذا ألارتفاع إلا أنه يتوقع بعض المصرفيون أن يصل سعر الدولار إلى 10 جنية.

سعر الدولار اليوم الإثنين 26 أكتوبر:

أستمر الدولار في أنخفاضه بعد تغيير محافظ البنك المركزي، حيث بلغ في السوق السوداء اليوم 7.03 في حالة الشراء، و7.98 في حالة البيع، كما يتوقع حدوث أنخفاض أخر في سعر العملة الخضراء، نتيجة لاتخاذ طارق عمر الإجراءات الحازمة للسيطرة على سعره.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 21 أكتوبر:

أنخفض سعر العملة الخضراء اليوم  بعد تعيين محافظ البنك المركزي الجديد طارق عامر، حيث بلغ في السوق السوداء 8.35 جنية مصري، ويتوقع حدوث أنخفاض آخر هذه الأيام.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر:

أرتفع الدولار خلال ساعات 3 قروش آخرين  ليبلغ 8.58 بدلاً من 8.55 جنية مصري، حيث توقع مدير بنك ألاستثمار العربي باتخاذ البنك المركزي قرار جديد، يأمرون فيه بضخ عطاء أستثنائي في الأسواق لسد أحتياجات المستوردين.

قفر سعر الدولار في هذه الأيام قفزة تاريخية، حيث واصل أرتفاعه أمام الجنية المصري في السوق السوداء اليوم، ليبلغ 8.55 جنية، وذلك بعد أمتناع شركات الصرافة عن بيع العملة الخضراء أحتجاجاً  على قرارات البنك المركزي.

سعر الدولار اليوم الأحد 18 أكتوبر:

شهد الدولار في الفترة السابقة أرتفاعاً تاريخياً أمام الجنية المصري، حيث بلغ رسمياً في البنوك المصرية 7.93 جنية مصري، بينما قفز عالياً في السوق السوداء ليبلغ 8.25  في حالة البيع، و8.20 في حالة الشراء، كما يتوقع أن يزيد الدولار عن 8  جنية مصري رسمياً في البنوك.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 14 أكتوبر:

تعاني العملة الخضراء من ألاضطراب المستمر، فهي بين ألارتفاع و ألانخفاض المتتالي السريع، حيث أنخفض الدولار اليوم أنخفاضاً طفيفاً، نتيجة لانخفاض معدلات الطلب علية، فقد بلغ 8.14 جنية مصري، بينما صرح البنك المركزي باتخاذه الإجراءات الحاسمة للسيطرة على سعره في الأسواق المصرية.

جاء ذلك بعد أتخاذ رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قراراً بالقضاء على جميع محلات الصرافة في مصر.

سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 11 أكتوبر:

شهد الدولار اليوم أرتفاع هائل في أسعاره داخل محلات الصرافة، حيث بلغ 8.30 جنية مصري، يرجع السبب الرئيسي وراء هذا الارتفاع الملحوظ أستطاعة حكومة محلب السيطرة والقبض على العديد من شركات الصرافة، مما ترتب عنه أرتفاع كبير في أسعار السلع المستهلكة والمحلية، وحدوث أزمات كبيرة في شريكات الإستراد والتصدير لحاجتهم الكبير للعملة الخضراء، وعدم أمكانية البنك المركزي توفيره لهم.

سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر:

حافظ الدولار على أستقراره  اليوم، حيث بلغ 7.83 جنية في حالة البيع، و7.80 جنية مصري في حالة الشراء.

كما حافظت اليورو  وجميع العملات الأجنبية على أستقرار أسعارها في الأسواق المصرية.

سعر الدولار اليوم السبت الموافق 19 سبتمبر:

اتخذت الحكومة المصرية العديد من الإجراءات لمحاربة محلات الصرافة الغير رسمية، من أجل السيطرة على سعر الدولار الأمريكي في الأسواق، مما نتج  عنه وصول الدولار إلى 8.1 جنية مصري في حالة البيع، و8.7 في حالة الشراء.

بينما وصل سعر العملة الخضراء في البنك المركزي 7.1 جنية في حالة الشراء، أما في حالة البيع فقد بلغ 7.6 جنية.

سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 18 ستمبر:

نجحت الحكومة المصرية في السيطرة على سعر العملة الأمريكية من جديد، حيث بلغ سعرها اليوم في السوق السوداء 7.91 جنية مصري.

سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر:

تعرض الدولار لارتفاع كبير في سعره في السوق السوداء اليوم، حيث وصل لأرقام تاريخية لم  تحدث من قبل أمام الجنية المصري، ليتراوح من 8.70 إلى 8.75 جنية مصري، بينما حافظ الدولار على أستقراره في البنوك حيث بلغ 7.807 جنية مصري.

يرجع سبب هذا الارتفاع الكبير في سعر الدولار، إلى تأثر السوق السوداء باستقالة حكومة محلب، وسحب محلات الصرافة لجميع الدولارات المتواجدة في الأسواق لزيادة أسعاره.

سعر الدولار اليوم السبت الموافق 12 سبتمبر:

حدث أرتفاع كبير في سعر الدولار بعد إعلان أستقالة رئيس الوزراء السابق المهندس إبراهيم محلب، حيث وصل الدولار في السوق السوداء إلى 8.20 جنية مصري، بالإضافة لامتناع محلات الصرافة عن بيعة أنتظاراً منهم  لقرارات جديدة  تزيده أرتفاعاً.

أرتفع سعر الدولار اليوم، حيث بلغ في السوق السوداء 8.15 جنية في حالة البيع، و8.00 في حالة الشراء.

سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 10 سبتمبر:

واصل الدولار  الدولار أرتفاعه اليوم ليصل إلى رقماً تاريخياً سابقاً من نوعة أمام الجنية المصري، حيث بلغ في السوق السوداء 8.15 جنية مصري في حالة الشراء، كما أرتفع في البنوك ليبلغ 8.00 جنية في حالة الشراء.

سعر الدولار اليوم الإثنين الموافق 7 سبتمبر:

تراجع سعر الدولار بشكل ملحوظ، حيث سجل في البنك المركزي 8.83 جنية مصري في حالة البيع، و7.80 في حالة الشراء، بينما بلغ في السوق السوداء 7.63 جنية في حالة الشراء.

سعر الدولار يوم الجمعة الموافق 28 أغسطس:
سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 7.830 جنية مصري في حالة البيع، بينما سجل 7.8093 جنية في حالة الشراء.

سعر الدولار يوم الخميس الموافق 27 أغسطس:

أستقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء عند 7.88 في حالة البيع و7.87 في حالة الشراء، كما استقرت في البنوك المصرية عند 7.83 في حالة البيع و7.80 في حالة الشراء.

سعر الدولار اليوم الإثنين الموافق ٢٤ أغسطس: 

سجل الدولار اليوم في السوق السوداء ٩.٩٤ في حالة البيع و٩.٩٢ في  حالة الشراء، بينما بلغ في البنوك المصرية ٧.٨٣ في حالة البيع و٧.٧٨ في حالة الشراء.

سعر الدولار اليوم الجمعة 21 أغسطس:

بلغ سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 7.83 في حالة الشراء و7.87 في حالة البيع.

سعر الدولار اليوم 19 أغسطس:

حدث أرتفاع كبير في سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، حيث سجل في حالة الشراء 7.88 جنية مصري، بينما يتراوح في حالة البيع من 7.90 إلى 7.92 جنية مصري.

سعر الدولار اليوم 18 أغسطس:

أستقر سعر الدولار اليوم في البنوك  عند 7.803 في حالة البيع و 7.78  في حالة الشراء، بينما وصل في السوق السوداء إلى7.86 جنية مصري.

سعر الدولار اليوم 15 أغسطس الموافق السبت:

حدث أنخفاض ملحوظ في سعر الدولار اليوم في مصر، وذلك لتحفظ الدولة على 14 شركة صرافة منتمية إلى جماعة الإخوان المسلمين، حيث بلغ سعر الدولار الواحد في البنوك المصرية 7.83 في حالة البيع و7.80 في حالة الشراء، بينما بلغ في السوق السوداء 7.85 في حالة البيع و7.82 في حالة الشراء.

سعر الدولار اليوم 12 أغسطس في البنوك والسوق السوداء:

بلغ سعر الدولار اليوم في البنوك الرسمية 7.803 في حالة البيع و7.807 في حالة الشراء، أما في السوق السوداء فقد بلغ 7.77 جنية مصري.

سعر الدولار اليوم 8 أغسطس:

أستقر  سعر الدولار اليوم في البنوك الرسمية عند 7.83 جنيهات مصرية في حالة البيع، و7.807 في حالة الشراء، أما عن السوق السوداء فقد وصل الدولار إلى في 7.88 في حالة البيع.

سعر الدولار اليوم 7 أغسطس في السوق السوداء:

أستقر سعر الدولار اليوم الجمعة في السوق السوداء عند 7.845  جنية مصري في حالة البيع، و7.81 في حالة الشراء.

سعر الدولار الثلاثاء 4 أغسطس:

بلغ الدولار في بداية يوم الثلاثاء في السوق السوداء 7.83 في حالة البيع، و 7.807 في حالة الشراء.

سعر الدولار اليوم الإثنين ٣ أغسطس: 

يعتبر هذا اليوم الثالث لاستقرار الدولار، حيث أستقر الدولار اليوم الإثنين عند نفس أسعار يوم الأمس في حالة البيع والشراء.

سعر الدولار يوم الأحد ٢ أغسطس:

أستقر سعر الدولار اليوم  في البنوك الرسمية عند ٧.٨٣ في حالة البيع و٧.٧٨ في حالة الشراء.

سعر الدولار يوم السبت 1 أغسطس في البنوك والسوق السوداء:

أرتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، حيث ظهر في الأسواق بقيمة 7.865 في حالة الشراء، و7.895 في حالة البيع، بينما بلغ في البنوك الرسمية 7.83 في حالة البيع و7.78 في حالة الشراء.

سعر الدولار يوم الجمعة 31 يوليه:

أنخفض سعر الدولار اليوم 30/7/2015 أنخفاضاً ملحوظاً، حيث وصل في البنوك المصرية إلى 7.8301 في حالة البيع، بينما بلغ في حالة الشراء 7.78 جنية مصري.

سعر الدولار يوم الخميس 30 يوليه:

يتراوح سعر الدولار في السوق السوداء اليوم بين 7.85 و 7.86 جنية مصري، بينما وصل في البنوك 7.83 في حالة البيع و 7.81 في حالة الشراء.

سعر الدولار يوم الأربعاء 29 يوليه:

بلغ اليوم سعر الدولار في البنوك المصرية 7.83 جنية مصري في حالة الشراء، أما في حالة البيع فوصل إلى 7.78 جنيهات مصرية، كما أستقر سعر الدولار في السوق السوداء ليقف عند 7.86 جنية مصري.

سعر الدولار في مصر يوم 28 يوليه:

وصل سعر الدولار اليوم الثلاثاء 28/7/2015 في السوق السوداء إلى 7.87 جنية مصري في حالة البيع، أما في حالة الشراء فقد بلغ الدولار الواحد 7.79 جنيهات مصرية.

حدث أرتفاع بسيط لسعر الدولار اليوم في البنوك المصرية، حيث بلغ  سعر الدولار في حالة الشراء 7.83 جنية مصري، بينما وصل في حالة البيع 7.78 جنيهات مصرية.

سعر الدولار في البنوك اليوم الإثنين 27 يوليه:

أستقر سعر  الدولار اليوم في البنوك المصرية عند 7.78جنية مصري في حالة الشراء، أما في حالة البيع فقد بلغ الدولار الواحد 7.83.
سعر الدولار في الأسواق المصرية الإثنين 27 يوليه:

عانى الدولار في الفترة السابقة من ارتفاع كبير حتى إنه وصل إلى أرقام تاريخية جديدة أمام الجنية المصري،  أستقر سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين الموافق 27/7/2015 في حالة الشراء عند 7.73 للدولار الواحد أمام الجنية المصري، بينما وصل سعر بيع عند 7.83 جنية مصري، حيث قرر البنك المركزي طرحه من الرصيد الدولاري 40 مليون دولار في أيام الثلاثاء والخميس، وذلك نظراً لنجاح البنك المركزي في خفض سعر الدولار نسبياً عندما طرحت 40 مليون دولار يوم الأحد في الأسواق المصرية.

سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء يوم الأحد:

بلغ سعر الدولار تمام يوم الأحد في السوق السوداء 7.86 جنية مصري، بينما بلغ 7.83 جنية في البنوك المصرية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سعر البيع اليوم 16/9/2015 في محلات الصرافه 8.04 يبدو لي ان هذا الموقع يعمل لصالح محلات الصرافه فالسعر المذكور في هذا الموقع 8.75 ليس له وجود والايحاء بأن السعر في صعود الهدف منه دفع الناس للشراء وذلك لفرمله الهبوط السريع في سعر الدولار وبالتالي الحد من خسائر مجلات الصرافه.

    1. سعر الدولار كان في بداية اليوم 8.45 ,, ولكنه انخفض في نهايته،، الموقع محايد وليس له أي أنتماءات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.