آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 23 يوليو 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 23 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بالبدء في تسجيل اسم المسافر على تذاكر القطارات في محطة مصر.

استشهاد 4 أفراد من القوات المسلحة في حادث انفجار عبوة ناسفة برفح، صرف 20 ألف جنيه لكل أسرة متوفي في حادث غرق مركب الوراق، منح السجناء زيارة استثنائية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

مراجعة فواتير استهلاك الطاقة الكهربائية قبل إصدارها للمواطنين، انتهاء رفع رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه بنسبة 98.43%، ارتفاع عدد ضحايا غرق مركب الوراق إلى 15 حالة وفاة وإصابة 6 آخرين، لقاء وزير الخارجية بالملك سلمان بن عبد العزيز اليوم.

انتهاء تحويل بطاقات التموين الورقية إلى ذكية خلال أيام، انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 23 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 23 يوليو 2015

البدء في تسجيل اسم المسافر على تذاكر القطارات في محطة مصر

قطار سكة حديدصرحت هيئة السكة الحديد عن البدء في حجز تذاكر قطارات السكة الحديد عن طريق تسجيل اسم المسافر ورقمه القومي على تذكرة القطار، وذلك بشكل تجريبي في محطة مصر بمنطقة رمسيس.

استشهاد 4 أفراد من القوات المسلحة في حادث انفجار عبوة ناسفة برفح

المتحدث العسكري الرسمي صرح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن استشهاد ضباط وثلاث مجندين في حادث انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية برفح.

صرف 20 ألف جنيه لكل أسرة متوفي في حادث غرق مركب الوراق

مبنى محافظة الجيزةصرح نائب محافظ الجيزة اللواء علاء الهراس عن صرف مبلغ عشرين ألف جنيه لكل أسرة متوفي، وخمسة آلاف جنيه لكل أسرة مصاب في حادث غرق المركب بمياه النيل في الوراق.

منح السجناء زيارة استثنائية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

وزارة الداخليةأصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار الموافقة على منح كافة السجناء زيارة استثنائية، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو.

مراجعة فواتير استهلاك الطاقة الكهربائية قبل إصدارها للمواطنين

وزارة الكهرباءصرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الكهرباء والطاقة عن البدء في إنشاء أقسام تختص بمراجعة فواتير استهلاك الطاقة الكهربائية قبل إصدارها للمواطنين في كافة شركات الكهرباء على مستوى أنحاء الجمهورية.

انتهاء رفع رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه بنسبة 98.43%

قناة السويس الجديدةصرح أحد المصادر المسئولة بإدارة مشروع قناة السويس الجديدة عن الانتهاء من رفع مائتين وتسعة وخمسين مليون مترا مكعبا من رمال القناة المشبعة بالمياه بنسبة تصل إلى 98.43%.

ارتفاع عدد ضحايا غرق مركب الوراق إلى 15 حالة وفاة وإصابة 6 آخرين

غرق مركب الوراقصرح أحد المصادر الأمنية عن وصول عدد ضحايا غرق مركب في مياه النيل بالوراق إلى خمسة عشرة حالة وفاة ، وإصابة ستة أشخاص آخرين، كما نجحت قوات الإنقاذ النهري في رفع المركب الغارق.

لقاء وزير الخارجية بالملك سلمان بن عبد العزيز اليوم

وزير الخارجية المصرية سامح شكرييلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري بالملك سلمان بن عبد العزيز؛ لبحث أهم القضايا والملفات المشتركة بين البلدين، وذلك خلال زيارته للمملكة العربية السعودية.

انتهاء تحويل بطاقات التموين الورقية إلى ذكية خلال أيام 

وزير التموين والتجارة الداخليةصرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن بحث الوزارة في الوقت الحالي لصرف الحصص التموينية من فروع المجمعات الاستهلاكية أو البقالين، كما سيتم الانتهاء من أعمال تحويل بطاقات التموين الورقية إلى ذكية خلال الفترة القادمة.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

الدولارانخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهبانخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 275503.95 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 275.51.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

توقعات حالة الطقس يوميا في شهر رمضانيسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.