مواقع التواصل تشتعل بالسخرية لخسارة الزمالك من الأهلي بثنائية زكريا
مؤمن زكريا

نجح النادى الأهلى مساء الثلاثاء فى تحقيق فوز ثنائى من لاعب الأهلى “مؤمن زكريا” على غريمه الزمالك، فى مبارة القمة الـ 110 التى جرت على استاد برج العرب فى الأسبوع الـ 37 للدورى الممتاز، وكان الهدف الأول فى الشوط الأول بدقيقته الـ 32، والثانى فى الشوط الثانى فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وبتحقيق الأهلى للفوز تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 83 من ترتيب الدورى العام، أما الأهلى فقد أنتقل للنقطة 77 ليحتل المركز الثانى بفارق 6 نقاط عن الزمالك، مما سيؤدى إلى تأجيل الإحتفال بفوز الزمالك بلقب الدورى الممتاز، فى انتظار الزمالك ليحقق نقطة فى المبارتين المقررتين له أمام نادى “طلائع الجيش” و “وادى دجلة”.

وقد أشعل هذا الفوز سخرية النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعية، وسارعوا للتعبير عن فرحتهم بتقليد حركة “زكريا” ووضع أيديهم على أذنهم، والعديد من الكوميكسات الساخرة والسؤال الملح عن أسباب عدم حضور مرتضى منصور للمباراة.
الجماهير تعبر عن فرحتها بالفوز بتقليد مؤمن زكريا
الجماهير تعبر عن فرحتها بالفوز بتقليد مؤمن زكريا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا مش عا رف البلد سيب مر تضى منصو ر يشتم كل طو اف الشعب من اعلامين وفنانين وورجل دولة محتر مين انا عواز اعرف مين بيحمى مرتضى منصو ر فى هدة الد ولة عل الكلا م الفر غ الى هو بيقو ل على جميع فئا ت الشعب لو الريس اورئيس مجلسالوز ار او اىوزير او اى حد مسئو ل فى الدولة نفسى اعرفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف وشكرا على حسن تعاونكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.