رد النادي الأهلي شديد اللهجة على اتحاد الكرة
النادي الاهلي

أعلن النادي الأهلي عن موقفه النهائي حال تمسك اتحاد الكرة المصري بإقامة مباراة القمة بين الأهلي و غريمة التقليدي نادي الزمالك، على ملعب الجونة ضمن مباريات الدوري العام المصري المؤجلة من الأسبوع 37.

وأكد النادي الأهلي عقب انتهاء مجلس إداراته  برئاسة محمود طاهر، منذ دقائق على التمسك بموقفه والانسحاب بشكل رسمي من مباراة القمة أمام الزمالك، في حالة الإصرار على إقامة المباراة يوم الثلاثاء القادم بملعب الجونة.

وأشار رئيس النادي الأهلي تمسك أعضاء مجلسه بنقل المباراة لأي ملعب أخر بسبب الحالة السيئة التي يتواجد عليها ملعب الجونة وحدد ثلاث ملاعب، وأن هذا القرار نهائي.

يجدر الإشارة إلي قيام اتحاد كرة القدم المصري بنشر بيان عبر موقعة الرسمي، يؤكد فيه عدم وجود حلول أمامه بخصوص الملعب الذي من الممكن إقامة مباراة الأهلي والزمالك عليه غير ملعب الجونة، بعد أن وردت إليه رفض الجهات الأمنية بعدة محافظات منها الإسكندرية والقاهرة والسويس.

وفيم يلي ننشر لكم البيان الصادر عن مجلس إدارة النادي الأهلي:

“قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في جلسته الطارئة التي انعقدت اليوم الأحد 19 يوليو فى الساعة السادسة مساءً وإلحاقاً ببيانه الذي صدر بتاريخ 18 يوليو وحفاظاً على مصالح وحقوق النادي والفريق الأول لكرة القدم التمسك بموقفه”.

“لن نلعب إلا في الاستادات السابق ذكرها فى خطاباتنا المتكررة للاتحاد المصري لكرة القدم الموجودة في ثلاث محافظات مختلفة”.

“هذه الاستادات سبق للفريق اللعب عليها وتم تأمينها تماماً، ونختار هذه الاستادات تقديراً من النادي للظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.