آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 17 يوليو 2015
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 17 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بأداء رئيس الجمهورية صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد المشير طنطاوي، رفع حالة الطوارئ في كافة قطاعات وزارة الكهرباء، الانتهاء من رفع 96.2% من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه.

عمل المخابز حتى 5 مساءا خلال أيام العيد، تشكيل وزارة الصحة غرفة إدارة الأزمات خلال أيام عيد الفطر، رفع درجة الاستعدادات القصوى في كافة قطاعات وزارة الشرطة خلال أيام العيد، إبطال مفعول 3 عبوات هيكلية بمحافظة الشرقية.

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 17 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 17 يوليو 2015

أداء رئيس الجمهورية صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد المشير طنطاوي

قام اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزير الدفاع بأداء صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد المشير طنطاوي والكائن في منطقة التجمع الخامس.

رفع حالة الطوارئ في كافة قطاعات وزارة الكهرباء

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن رفع حالة الطوارئ في كافة قطاعات الوزارة خلال أيام عيد الفطر المبارك؛ تحسبا لوجود أي أعطال في شبكة تيار الطاقة الكهربائية.

الانتهاء من رفع 96.2% من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه

صرحت إدارة الكراكات التابعة لهيئة قناة السويس الجديدة عن الانتهاء من رفع رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه بنسبة تصل إلى 96.2%.

عمل المخابز حتى 5 مساءا خلال أيام العيد

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تحديد موعد عمل المخابز خلال أيام عيد الفطر المبارك، على أن يبدأ العمل بها في تمام الساعة الخامسة صباحا وحتى الخامسة مساءا.

تشكيل وزارة الصحة غرفة إدارة الأزمات خلال أيام عيد الفطر

صرح وزير الصحة الدكتور عادل العدوي عن تشكيل غرفة خاصة بإدارة الأزمات خلال أيام عيد الفطر المبارك، ويأتي هذا في إطار حرص وزارة الصحة على متابعة وتلبية احتياجات المواطنين.

رفع درجة الاستعدادات القصوى في كافة قطاعات وزارة الشرطة خلال أيام العيد

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا يتضمن رفع درجة الاستعدادات القصوى في كافة قطاعات الوزارة؛ وذلك من أجل تأمين كافة أنحاء الجمهورية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

إبطال مفعول 3 عبوات هيكلية بمحافظة الشرقية

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول ثلاث عبوات هيكلية زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط كل من مجلس مدينة الزقازيق وكوبري ميدان الزراعة ومدخل الغار بمحافظة الشرقية.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.84 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 288318 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 288.32.

طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار رطب على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.