الحلقة 29 الأخيرة من برنامج خواطر 11 أحمد الشقيري بعنوان خلف الكواليس
الحلقة 29 خواطر 11 الحلقة الأخيرة

يصل برنامج “خواطر” الذي لاقى نسب مشاهدة تخطت عشرات الملايين في الوطن العربي إلى آخر حلقاته، حيث يقدم اليوم الإعلامي أحمد الشقيري الحلقة 29 التي من المفترض أن تكون الحلقة الأخيرة التي تعرضها قنوات mbc وسنتابع معكم غدًا في أول أيام العيد أي أنباء عن الحلقة 30 المتممة للموسم كما اعتدنا في المواسم السابقة.

يختم الإعلامي أحمد الشقيري اليوم مسيرته التي أفنى فيها ثلاثينيات عمره وقدم فيها مئات وآلاف النصائح والنماذج المتقدمة من جميع دول العالم، داعيًا الشباب والولاة لتطبيقها في الوطن العربي تحت مبدأ “إحسان” الذي سار على دربه لمدة عشر أعوام متتالية.

حيث تعرض حلقة اليوم لقطات من خلف الكواليس لمشاركة المشاهدين بما يجري خلف كواليس التصوير والإخراج، عارضًا الطرق التي ينتجون بها الحلقات والعروض البيانية التي يصورها الشقيري في منتصف الحلقة، كذلك يتم عرض كواليس صناعة تتر البداية والتفاصيل والأخطاء التي حدثت أثناء صناعته.

كما شكر الشقيري كل من شاهده وتابعه، داعيًا الله أن يكون قد أدى رسالته على أكمل وجه وأن يطبق المشاهدون النماذج التي طرحها، كذلك شكر كلاً من زوجته رولا وابنيه يوسف وإبراهيم، شاكرًا إياهم على تحملهم عناء غيابه عنهم طوال العشرة سنين.

شاهد أيضًأ:

خواطر .. مسيرة طويلة دعت لمئات الأفكار لتحسين المجتمع العربي، وحان الآن وقت ختامها .. فلنبدأ بالتطبيق!

مشاهدة الحلقة 29 الأخيرة من برنامج خواطر 11 الموسم الأخير كاملة على يوتيوب:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.