أسعار وشروط القبول بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا
أحمد زويل

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، ينشر ” مصر فايف” أسعار الإلتحاق بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، حيث أعلنت  الجامعة أنها سوف تقبل من 150 إلي 200 طالب للعام الدراسي 2015-2016 بشرط الحصول على مجموع 96%.

وأضافت مصادر لمصر فايف أن شرط القبول في الجامعة التفوق في المواد العلمية وهى” الكيمياء والفيزياء والأحياء” واجتياز جميع الاختبارات بالإضافة إلي المقابلة الشخصية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار أن كل طالب يتكلف على الجامعة 100 ألف جنية سنويا، ولا يشترط دفع مصاريف بالجامعة كونها جامعه قومية، وأجاز أن يقوم أولياء الأمور بدفع تبرعات للجامعه كونها  مساهمه لتطوير العملية التعلمية باستمرار.

وفي نفس السياق قد أكد مسؤولي الجامعة أن الجامعة تمنح 90% من الطلاب منحه للدراسة بالمجان وأن 10 % من الطلاب يقوموا بسداد 10 آلاف جنية مصاريف سنوية.

نبزه عن جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا

مدينه زويل هي مؤسسة تعليمية بحثية ابتكارية مستقلة وغير هادفة للربح، أنشأت عام 2000 ولكنها واجهت كثير من المعرقلات التي واجهت الجامعة ولكن بعد ثورة يناير 2011 فتحت من جديد بعد قرار وزاري لإعادة إحياءه يوم 11 مايو 2011 تحت أسم مشروع مصر القومي للنهضة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،احمدجمال من المنوفية اناحصلت علي ٩٠،٢٤٪ علم علوم ونفسي ادخل كلية العلوم جامعة الدكتور احمد زويل ؟

    1. انا كان نفسي جدا التحق بجامعة زويل بس مع الاسف مقدرش اتحمل التكاليف انا الوقتي سنة اولي صيدلة انا بحب الدكتور احمد زويل جدا ربنا يرحمه

  2. بصراحه لابد من نزول المجموع للقبول بالجامعة في نظير امتحانات تضعها الجامعة لان المجموع لوحده مش مقياس لوجود ظلم أوقات في النتيجة او التصحيح او ما شبه ذلك

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أولاً أحب أن أرسل تهانى إلى الدكتور أحمد زويل على إفتتاح الجامعة. لكن لدى رأى مخالف بالنسبة لمجموع الإلتحاق بالجامعة لأنكم تقيدون العقل هكذا بما يسمى بـ المجموع من المفترض ان تختبروا ذكاء الطلاب في المواد التي يتم دراستها وقدرتهم على التفكير و إحداث تغيير بعقولهم لأن التعليم المصرى فى المرحلة الثانوية ليس على درجة عالية من الكفاءة فهناك بعض الأحيان يكون هناك طلاب متميزون لكن مع ذلك لا يحصلون على الدراجات المتوقعة نتيجة لظروف خاصة. ف الدرجات لا تعبر دائماً عن قدرة الأشخاص . ملاحظة هامة:إنظروا إلى ما تعلمه الطالب من الدراسة والمعلومات التى حصلها. ( لا يكلف الله نفسا إلا وسعها ).

  4. هل يجوز التقديم بمجموع صغير ادبي بعد اكتشاف مدي حبي للكيميائ ولو باختبار والظروف الماديه غير جيدة وان كان الرد لا ارجو اعلامي باي مكان استطيع تحقيق حلمي……

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.