اغرب قصة حب دامت اكثر من نصف قرن ليضع الموت كلمة النهاية
زوج وزوجه و حب العمر كله

 

من اغرب ما يكون ان يعيش الزوجان طول العمر معا و هما يرددان انهم سيموتا في نفس اللحظة و لن يعيش احدهما بعد الاخر , و بالفعل هذا ما حدث للزوجان تاشكو , فقد مات كلا منهما في نفس الوقت تقريبا , ليسطرا اروع قصة حب دامت بالعشرة الطيبة و الود بينهما .

ترجع تفاصيل قصتنا الي عام 1940 عندما تزوج الزوجان تاشكو , و اقاما في مدينة سان دييغو في الولايات المتحدة الامريكية , ليبدأ معا رحله العمر و انجبا العديد من الاولاد .

 

و لكن كان هناك حبا اخر في حياة الزوج تاشكو , حيث كان مدمنا للعب رياضة الجولف بشكل منظم و يومي في ملعب بالبو بولاية كاليفورنيا في امريكا , الي ان اصابه المرض و امتنع عن اللعب و دخل الي المستشفي لتنهار حالته فجأة .

و مع دخوله المستشفي طلبت زوجته ان تكون معه بنفس الغرفة و تضع سريرا الي جوار سريره لتقيم فيه , و للاسف تتدهور حاله الزوج تاشكو حتي ذات يوم تسال الام ابنتهما عن تاريخ اليوم ليكتشفا انه يوم عيد زواجهما ال 75 , ليحتفلا به و يطلب الزوج من زوجته ان تضمه ليموت واضعا رأسه على صدرها كما عاش عمره يتمنى ذلك .

و تتحقق الامنية التي طلبتها الزوجه حيث ماتت هي الاخرى بعد زوجها بيوم واحد لتلحقه فيضمهما قبر واحد معلنا عن التفريق بينهما في الحياة و في الموت ايضا ..

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.