بث مباشر لمؤتمر نتيجة أوائل الثانوية العامة 2015 وإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي
محب الرافعي

ينتظر طلاب الثانوية العامة بكل شغب وترقب، ظهور نتيجة أوائل الثانوية العامة علي مستوي جميع المحافظات، للقسم العلمي علوم، وعلمي الرياضيات، والقسم الأدبي، وذلك بعد أعلن الدكتور محب الرافعي، أنه تقرر إعلان نتيجة الأوائل للصف الثالث الثانوي صباح يوم الثلاثاء 14/7/2015، في مؤتمر صحفي تنظمه الوزارة بالتعاون مع وكلاء التربية والتعليم، ورؤساء لجان التصحيح للثانوية.

كانت وزارة التعليم قد قامت بالاتصال بالطلاب الأوائل فجر اليوم الثلاثاء، من أجل إبلاغهم بتفوقهم في الشهادة الثانوية، ودرجاتهم في جميع المواد، وإبلاغهم بحضور حفل التكريم والإعلان عن النتائج صباح اليوم، وأشارت المصادر أن عدد الطلاب الأوائل بلغ نحو 60 طالب وطالبة، وتغلبت البنات علي البنين في نتيجة هذا العام.

تتراوح درجات الحاصلين علي المراكز الأولي بين 407 – 409، ولم يحصل أي طالب أو طالبة علي الدرجة النهائية هذا العام، وأكدت المصادر أن النتيجة هذا العام مرتفعة عن العام الماضي، رغم شكوى الطلاب من صعوبة بعض مواد الرياضيات ومادة الأحياء والفيزياء ومواد أخري.

ومن المنتظر أن تظهر النتيجة النهائية لجميع الطلاب في الثانوية العامة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الإعلان عن نتيجة الأوائل اليوم، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة علي عدة مواقع، منها اليوم السابع ومصر فايف والوطن والأستاذ ومصراوي والمصري اليوم وفيتو والفجر، ومواقع أخري يمكنك معرفتها جميعا من الرابط التالي:

وصل منذ قليل الدكتور محب الرافعي إلي ديوان وزارة التربية والتعليم، من أجل فعاليات مؤتمر الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي وأوائل الأقسام العلمية والأدبية علي مستوى الجمهورية، ويبدأ المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا.

نقدم لكم البث المباشر لمؤتمر إعلان نتيجة أوائل الثانوية العامة هذا العام، علي قناة ” سي بي سي أكسترا”، من خلال الفيديو الموضح بالأسفل:

 

من المنتظر أن يبدأ الإعلان عن المؤتمر ظهر اليوم الثلاثاء، فتابعونا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.