رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني “الآن”
رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة 2016

رابط موقع وزارة التربية والتعليم ، تعلن نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني بشعبتيها العلمي والأدبي للنظام الحديث والقديم، وذلك خلال الأيام القادمة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وشهدت امتحانات الثانوية العامة خلال العام الدراسي 2015-2016 أحداث عاصفة كادت أن تلغي الامتحانات بالكامل، نتيجة تسريب ورقة الأسئلة لبعض المزاد قبل بداية الامتحان، وسيتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها برقم الجلوس مباشرةً.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 ، من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، ورابط نتيجة الدور الثاني ونتيجة ملاحق الثانوية العامة 2016 مرفق هنا الآن.

موقع ظهور نتيجة الثانوية العامة، سيكون عبر الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، بخلاف عدة مواقع معتمدها وستحصل على حقوق بث النتيجة مثل موقع اليوم السابع وموقع جريدة الوطن وغيرهما.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 برقم الجلوس

ننشر لكم جميع الروابط الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم الموقع الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2016،  وذلك عبر موقع بوابة الثانوية العامة والروابط المتعلقة به، وإليكم رابط مباشر من هنا للحصول على النتيجة اضغط هنا  أو من خلال هذا الرابط لبوابة الثانوية العامة.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

نشرت الآن وزارة التربية والتعليم الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية الأدبية، ونشر رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية للنظامين الحديث والقديم

مواقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس للنظام الحديث والقديم الدور الأول

ننشر لكم أسماء المواقع التي من المتوقع ان تنشر نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الأول بعد اعتماد النتيجة كما حدث بالسنوات الماضية ونؤكد لكم أن نتيجة الثانوية الدور الثاني لم تظهر حتى اليوم.

بدون عناء نتيجة الثانوية العامة وجميع أخبارها من جميع المواقع من هنا

صرح الآن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، عن أنه قد تقرر عقد مؤتمر صحفي بصباح يوم الأحد 24 يوليو في تمام العاشرة والنصف صباحاً، حيث تعتمد نتيجة الثانوية العامة 2016 وتعلن أسماء الطلاب الأوائل، وستكون النتيجة بالمدارس يوم الإثنين المقبل.

كما يمكنكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات وسيقوم فريق عمل مصر بتوفير النتيجة لكم عبر ظهورها بالفعل.

تحديث:10-7-2016

أثارات صفحة شاومنج بيغشش ثانوية عامة حالة من القلق والاضطراب لدى الطلاب وأولياء أمورهم، حيث أشارت الصفحة المذكورة انه بمقدورها التلاعب بنتائج الطلاب داخل لجان الكنترول، وذلك قبل أن تشر فيه الصفحة تنفي قيامها بهذا الأمر.

تحديث 12-7-2016

تسابق لجان كنترول الثانوية العامة الزمن لإكمال أعمال التصحيح لجميع أوراق طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام الدور الأول في الموعد المحدد، لمراعاة توقيتات التنسيق وامتحانات الدور الثاني التي حدد لها تاريخ البداية والنهاية.

تحديث 17-7-2016

انتهت كافة عمليات التصحيح لأوراق إجابة الطلاب بامتحانات الثانوية العامة 2016، وفقا لما صرح به مصدر مسئول يتبع وزارة التربية والتعليم، وأشار لانخفاض نسب النجاح بالمواد الدراسية هذا العام عن مثيلتها العام الماضي بنسبة قليلة.

تحديث 18-7-2016

أعلنت اليوم نسب النجاح بنتيجة الثانوية العامة من وزير التربية والتعليم، حيث أنهى كنترول الثانوية العامة بفروعه الأربعة تصحيح جميع أوراق إجابة الطلاب والطالبات لكل المواد الدراسية، ووجه الدكتور الهلالي الشربينى تعليماته بضرورة تحري الدقة بأعمال المراجعة النهائية ورصد الدرجات حتى لا يظلم أي طالب.

تحديث 19-7-2016

أوضحت نسب النجاح بنتيجة الثانوية العامة، أن عدد الراسبين قد بلغ 3644 طالب، وأكد وزير التربية والتعليم على أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وفقا لما هو مقرر سيكون منتصف الأسبوع المقبل.

تحديث 20-7-2016

أكد نائب رئيس لجان امتحانات الثانوية العامة الأستاذ محمد سعد، أن كنترول الثانوية العامة بدأ في تصفية أوائل الثانوية 2016 من 300 طالب حتى 10 طلاب على مستوى 11 كنترول فرعي،، حيث يقوم كل كنترول بتحديد 10 طلاب ويتم التصفية بينهم.

تحديث 22-7-2016

نقلات مصادر موثوقة عن نائب رئيس الامتحانات الأستاذ محمد سعد، أن نتيجة الثانوية العامة قد تم الانتهاء من جميع عمليات رصد الدرجات وتحديد قوائم الطلاب الأوائل، وان وزير التربية والتعليم سيبلغ الأوائل بنتائجهم مساء غداً السبت ونترقب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 يوم الأحد القادم.

تحديث 27-8-2016

نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة ترقبوها قبيل يوم الثلاثاء القادم من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وسنرفق لكم قريبا رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 .

تحديث 29-8-2016

تبدأ مرحلة تلقي رغبات طلاب الثانوية العامة 2016 للالتحاق بالجامعات المعاهد عبر موقع التنسيق بداية من غداً الثلاثاء، ولا زال طلاب الثانية العامة يستعلمون عن ما أسفرت علنه امتحانات الدور الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. مجموع الطالب
      المجموع الكلي:403.5النسبة:98.41 %النتيجة:ناجح
      بيان درجات الطالب
      اسم المادة
      الدرجة
      كود الشعبة
      الشعبة العلمية – علوم
      اللغة العربية
      75.5
      اللغة الأجنبية الأولى
      49.5
      اللغة الأجنبية الثانية
      40
      مجموع الرياضيات البحتة
      غير مقرر
      التاريخ
      غير مقرر
      الجغرافيا
      غير مقرر
      الفلسفة والمنطق
      غير مقرر
      علم النفس والاجتماع
      غير مقرر
      الكيمياء
      60
      الأحياء
      58.5
      الجيولوجيا وعلوم البيئة
      60
      الرياضيات التطبيقية
      غير مقرر
      الفيزياء
      60
      التربية الدينية
      21
      التربية الوطنية
      23
      الاقتصاد والإحصاء
      30.5
      عدد مواد الرسوب
      0

    1. مجموع الطالب
      المجموع الكلي:403.5النسبة:98.41 %النتيجة:ناجح
      بيان درجات الطالب
      اسم المادة
      الدرجة
      كود الشعبة
      الشعبة العلمية – علوم
      اللغة العربية
      75.5
      اللغة الأجنبية الأولى
      49.5
      اللغة الأجنبية الثانية
      40
      مجموع الرياضيات البحتة
      غير مقرر
      التاريخ
      غير مقرر
      الجغرافيا
      غير مقرر
      الفلسفة والمنطق
      غير مقرر
      علم النفس والاجتماع
      غير مقرر
      الكيمياء
      60
      الأحياء
      58.5
      الجيولوجيا وعلوم البيئة
      60
      الرياضيات التطبيقية
      غير مقرر
      الفيزياء
      60
      التربية الدينية
      21
      التربية الوطنية
      23
      الاقتصاد والإحصاء
      30.5
      عدد مواد الرسوب
      0

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.