مكافأة شهر لجميع العاملين بجامعة الأزهر بمناسبة عيد الفطر المبارك
جامعة الأزهر

في مثل هذه الأيام وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تبدأ العديد من الجهات الحكومية في إقرار مكافأة لجميع العاملين بها وذلك لمساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة وحتى يستطيعوا الاحتفال بعيد الفطر المبارك وتوفير كافة حاجات ومستلزمات العيد.

ومن هذه الجهات التي قررت صرف مكافأة لجميع العاملين بها هي جامعة الأزهر العريقة بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث قررت جامعة الأزهر صرف مكافأة عيد الفطر المبارك لجميع العاملين بها بما يوازي شهر وبحد أقصى 400 جنيه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وجاء بقرار جامعة الأزهر أن يتم صرف هذه المكافأة بداية من الأسبوع المقبل وقبل إجازة عيد الفطر المبارك حيث أنه من المتوقع أن تكون أول أيام عيد الفطر المبارك هو يوم الجمعة المقبل وفقاً لما أعلنه مركز البحوث الفلكية بان شهر رمضان هذا العام سيكون 29 يوماً.

من الجدير بالذكر أن وزارة المالية قررت أن يتم صرف مرتبات شهر يوليو وفقاً لما جاء بقانون الخدمة المدنية الجديد حيث ستكون زيادة المرتبات بنسبة 5% كعلاوة دورية وسوف يطبق هذا القانون على جميع موظفي جامعة الأزهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. برافوا جامعة الازهر العريقة وعن جامعة الاسكندرية حدث ولا حرج .. المرتبات مش حتتصرف لاعلى الجديد ولا على القديم .. شكرا رئيس جامعة الازهر .. ياريت توافق على نقلى الى جامعة الازهر العريقة …..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.