للمدرسين فقط : طريقة تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد
وزارة التربية والتعليم

في الفترة الماضية كان هناك الكثير من الجدل في أوساط المدرسين في مصر حول طريقة تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد عليهم، وكان هناك الكثير من التساؤلات منها هل سيتم تطبيق القانون، وكيف سيتم حساب الأجور الخاصة بهم بداية من يوليو 2015 القادم.

بشكل نهائي أنهت وزارة التربية والتعليم هذا الجدل وأكدت أن قانون الخدمة المدنية الجديد سيتم تطبيقه على كل المدرسين في مصر بشكل إداري فقط، بمعنى أنه سيتم تطبيق البنود الإدارية في القانون، ولكن البنود المالية التي تتعلق بالأجور لم يتم تطبيقها وسبب ذلك هو وجود قانون الكادر الخاص للمدرسين.

معنى ذلك أن رواتب المدرسين لم تتغير بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد، ولم تتغير طريقة حساب هذه الرواتب لانه تطبيق القانون سيكون إداري فقط وليس مالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نحن معلمي مصر لسنا كادر خاص ولكن نظام حافز خاص والدليل أننا كنا نخضع لقانون 47 وقانون 155 والمعلوم أن في حالة الغاء 47 فنحن ينطبق علينا قانون 18 وعندها يكون من حقنا أن نأخذ بدل المعلم على الاجر الوظيفي وعندها يرتفع مرتب المعلم الضعف ولكن ما نحن فيه اصدار قوانين غير مدروسة ولها علاج هي جعل كادر المعلم قانون شامل خاص اجور اجازات جزاءات ترقيات ولكن هم لم ولن يفعلوا لكن وزارة التربية والتعليم وزارة خدمية وليست سيادية ك!!!

  2. لاول مرة فى العالم مجرد وزير يتجرا ويعدل فى قانون مصدق عليه من رئيس الجمهورية اححححححححححة
    دى مش شتيمة لكنها قصيدة موجودة على اليوتيوب

  3. بتقول اشمعنى المدرسين ………………..
    اشمعنى القضاه ……والعاملين بالمحاكم…………….
    اشمعنى الشرطه………………….
    اشمعنى الجيش…………………
    اشمعنى الماليه…………………… ياريت حد بيعمل اللى عليه كل واحد حاطت ايده في جيب غيره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.