مباراة الأهلي والملعب المالي الأحد 12/7/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة لها
مباراة الأهلي والملعب المالي

النادي الأهلي المصري، علي موعد مع مباراة قوية في بطولة الكونفدرالية، يلتقي المارد الأحمر مع فريق الملعب المالي اليوم الأحد 12/7/2015، علي ملعب موديبو كيتا المالي، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، في دور الثمانية، ضمن بطولة الكونفدرالية الأفريقية لهذا العام، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والملعب المالي، والقنوات الحصرية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم، وكافة أخبار الفريقين.

فاز النادي الأهلي في أولي مبارياته في هذا الدور، علي فريق الترجي التونسي، في ملعب السويس، حيث أستطاع الأهلي التفوق علي الترجي بثلاثة أهداف دون رد، أحرز منهم هدفين اللاعب عبد الله السعيد، وأضاف الهدف الثالث اللاعب مؤمن زكريا، وبذلك يتصدر النادي الأهلي المجموعة الخاصة به، بثلاث نقاط كاملة وبفارق الأهداف.

ينتظر النادي الأهلي مباراة اليوم، من أجل تقديم أداء رائع، يضمن له الاستمرار في مقدمة المجموعة، ويتجنب الخسائر التي قد يتعرض لها في باقي الجولات، ويريد مدرب الفريق فتحي مبروك، ضمان التأهل في مراحل متقدمة، ويتقدم علي النجم الساحلي الذي يتأخر عن الأهلي بفارق الأهداف.

يغيب عن النادي الأهلي قبل مباراة اليوم، كل من حسام عاشور ووليد سليمان بسبب الإيقاف، بينما يغيب بيتر ايبموبوي بسبب الإصابة، بينما يغيب إسلام رشدي ومحمد رزق بسبب حدوث مشاكل في أوراق التجنيد الخاصة بهم.

خسر الملعب المالي أولي مبارياته أمام النجم الساحلي بهدف دون رد، علي أرض الملعب المالي ووسط جماهيره، وبذلك يدخل فريق الملعب المالي مباراة اليوم من أجل الفوز فقط، من أجل أن يبقي علي حظوظه في الصعود إلي الدور القادم، والمنافسة مع باقي الفرق.

  • تغيير ملعب التدريب في مالي من قبل الإدارة الفنية:

أعلن الكابتن وائل جمعة، مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أنه طلب تغيير ملعب التدريب الخاص بالنادي الأهلي، وذلك بسبب سوء حالة الأرضية، وأنها قد تتسبب في إصابة اللاعبين، ورغم تقبل إدارة الملعب المالي بتغيير الملعب، فوجئ لاعبي النادي الأهلي رفض إدارة الملعب البديل من دخول الفريق من أجل التدريب، وعلي أثره عاد الفريق مرة أخري إلي فندق الإقامة.

موعد مباراة الأهلي والملعب المالي الأحد 12/7/2015

  • 19:30 بتوقيت القاهرة.
  • 18:30 بتوقيت السعودية.
  • 17:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والملعب المالي

  • قنوات بي إن سبورتس الرياضية ( Be In Sports HD2 ).

تابع أيضا مباراة الزمالك وأورلاندو بايريتس السبت 11/7/2015

يمكنكم أيضا متابعة كافة أخبار مباراة الزمالك وأورلاندو بايريتس في إطار نفس البطولة، والجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية، وموعد مباراة الزمالك، والقنوات الناقلة لها، وكافة أخبار الفريقين عبر الرابط التالي:

توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي والملعب المالي اليوم، ومن تتوقع أن يحرز أهداف مباراة اليوم، وتوقع أيضا نتيجة مباراة الزمالك وأورلاندو بايريتس مساء السبت، في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فوزالا هلى بسلس اهدف مكبل هدف الملعب الملي والزمالك بهدفين مكبل هدف ارنا لدو [ويحرز الا هدف[

    عبد الله السعيدومتعب وعمروجمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.