جدول امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية
البلومات الفنية

ننشر لكم عبر موقعكم مصر فايف جدول امتحانات الدور الثاني والملاحق لشهادة الدبلومات الفنية  للعام الدراسي الحالي 2014-2015، وذلك لجميع الأقرع والشعب سواء كانت دبلوم الصناعي أودبلوم التجارة آو دبلوم الزراعة أو الفندقي، بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات.

وبعد أن اعتمدت نتيجة الدبلومات الفنية 2015 للدور الأول، من السيد وزير التعليم الفني محمد يوسف وكانت نسبة النجاح فيما يقرب من 54%، وهي نسبة قليلة مما زاد عدد الطلاب ممن سيتقدمون لخوض الجولة الثانية من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية والمعروفة باسم امتحانات الملاحق في المواد التي لم يحالف الطلاب النجاح فيها بالدور الأول.

وكان وزير التعليم الفني قد أشار لتعديل المناهج بداية من العام القادم لإصلاح منظومة التعليم الفني، مع إشارته للتشديد على حضور الطلاب للمدارس.

وتشير التقدير لخوض ما يقرب من 103 ألف طالب وطالبة لامتحانات الملاحق أو الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية 2015، من جميع المحافظات على مستوي الجمهورية.

جدول الدور الثاني
جدول الدور الثاني

تابعونا سيتم إضافة أي تعديلات قد تطرأ على خريطة امتحانات الدبلومات الفنية للدور الثاني في الفترة القادمة

تحديث 16-7-2015

أكد وزير التعليم الفني الدكتور محمد يوسف على ضرورة الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدور الثاني لامتحانات الدبلومات الفنية الزراعية والتجارية والصناعية، والتي ستبدأ في الأول من شهر أغسطس القادم وتستمر حتي 13-8-2015.

وشدد الوزير على توفير كل العوامل والسبل  لإتمام عملية امتحانية ناجحة وبما يخدم الطلاب ويحقق لهم ظروف مهيئة لأداء العملية الامتحانية، وشدد على تحقيق الانضباط بالتنسيق مع الجهات الأمنية، و والانتهاء من توفير وطباعة أوراق الأسئلة قبل بداية العملية الامتحانية.

تحديث 30-7-2015

تبدأ امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية يوم السبت القادم الموافق 1-8-2015، حيث سيتقدم لامتحان الدور الثاني 226500 طالب وطالبة، بجميع الشعب الفنية والصناعية والتجارية بنظاميهم 3 سنوات، وخمس سنوات، وسيتم إجراء الامتحانات العملية بعد انتهاء الامتحانات التجريبية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.