السيسي.. سنكافح الفساد والغلاء وسنوفر إحتياجات المواطن
الرئيس عبد الفتاح

قام اليوم الأربعاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإجتماع مع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

هذا و قد صرح السيد علاء يوسف السفير المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأنه خلال هذا الاجتماع تم مناقشة التطورات الإقتصادية والسياسية وآخر المستجدات، حيث قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناقشة إحتياجات المواطنين ومكافحة الغلاء والفساد و أيضا توفير الأمن.

كما قال المتحدث الرسمي أن الاجتماع قد تناول أيضا آخر التطورات بالنسبة للمشروعات القومية التي تم البدء بتنفيذها، حيث أكد السيد الرئيس بأهمية الإنتهاء من هذه المشروعات في الوقت المدد لها.

و أشار السيد الرئيس إلى ضرورة تخطيط الوزارات و المؤسسات، وذلك للاتفاق على كيفية إنفاق هذه المؤسسات و ذلك لترشيد الانفاق الحكومي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يوجد فساد من نوع تانى عندنا فى المنيا حيث تعاقدت مدرسة مصعب بن عمير الاسلامية الخاصة التابعة لجمعية الوحدة الاسلامية وكان يترأسها مجلس كله من الاخوان وتم حل هذا المجلس وعين مفوض لها واصبح بعد ذلك ممثل قانونى المهم ان هذه المديرة تعاقدت مع هذا المجلس الاخوانى وقد احيلت الى المعاش العام المضى ولا يحق لها قانونا ان تعمل بأى جهة الا بعد مرور 3 سنوات وكان هذا المجلس على علم بذلك وادارة الشئون الاجتماعية على بذلك وكذلك التعليم الخاص لان كل هؤلاؤ وقغوا على هذا العقد وقد اصدر قرار بنهاء تعاقد هذه المديرة من قبل مديرية التضامن والتعليم الخاص بادارة المنيا التعليمية وكذلك من التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمنيا الا ان هذه المديرة ضربت كل هذه القرارات بعرض الحائط حتى انها اغلقت ابواب الجمعية بأقفال من عندها حتى لايقوم الممثل القانونى بعمله اذن هذه المديرة على علم بقرار انهاء عملها وعلى الرغم من ذلك لا تريد ان ترحل لانها تابعة للاخوان وقد شوهدت وصورت وهى تسير فى المزاهرات وهى تشير بعلامة رابعة وهذا يدل على انها لاتريد ان ترحل حتى تكون كمسمار جحا فى الجمعية ولا احد يستطيع ان يخرجها من المدرسة لماذا ؟ هل هى مسنودة من قبل احد المسئولين ام ماذا ؟ الله اعلم اليس هذا نوع من انواع الفساد !!!

  2. لا حل الا عودة العسكر الى ثكناتهم والابتعاد عن السياسة وترك الاقتصاد لعلماء الاقتصاد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.