نتائج لقاء رئيس الوزراء والصحفيين حول قانون مكافحة الإرهاب بالفيديو
رئيس الوزراء

ألتق اليوم السيد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب مع مجموعة من رؤساء تحرير بعض الصحف، للتباحث حول بعض مواد قانون مكافحة الإرهاب الجديد، خاصة في ضوء الضجة الإعلامية، التي أثارها بعض الصحفيون ورفضهم للمادة 33 من قانون مكافحة الإرهاب الجديد.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد موسي ببرنامجه علي مسئوليتي بفضائية صدي البلد، تحدث الصحفي مصطفي بكري، عن أهم ما دار بالحوار بين السيد رئيس الوزراء ورؤساء التحرير ونقابة الصحفيين وما تم التوصل إليه من نتائج.

كذلك أشار الإعلامي مصطفي بكري عن عدة مشادات حدثت أثناء الحوار، ونوه عن قانون جدد سيتم طرحة يخص التشريعات الإعلامية والصحفية وسوف يبحث  يوم الأربعاء المقبل.

تعرف على مزيد من التفاصيل عبر الفيديو المرفق والنتائج التي ترتبت على هذا الحوار خاصة في ظل الظروف التي تمر بها مصر من موجه شرسة من الإرهاب وإعلان مصر رسمياً أنها في حرب ضد الإرهاب.

 

تعرف أيضا علي:

أحمد موسي يشير لقانون الارهاب القطري والعقوبة المنصوص عليع به

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هما مجموعه الصحفيين دول بيمثلوا قد آيه من المجتمع 1% طيب أنتم مش موافقين على قانون الأرهاب لكن الشعب أغلبه موافق على القانون لعده أسباب لأن المرحله الحاليه تتطلب محاربه الأرهاب حتى نستطيع أن نبدأ فى بناء ما تهدم فى الأربع سنوات الماضيه والناس كلها عارفه كده كويس وصابره أنتم يا واحد فى الميه عاوزين آيه تملوا أرادتكم على الشعب عندكم مجالات كثير تساهموا فيها ببناء المجتمع فمثلا أطفال الشوارع والعشوائيات الخ من مجالات كثيره سبتم ده كله وعاوزين محدش يقيد حريتكم فى الأخبار الكاذبه وقله الأدب أنتم لاتمثلون سوى شرزمه قليله أتقوا الله فى مصر وشعبها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.