واشنطن بوست: هذا الرئيس العربي هو المسؤول عن تنظيم داعش
الرئيس العربي المسؤول عن تنظيم داعش

في تصريحات تعتبر خطيرة من نوعها ولأول مرة تصدر عن الصحيفة الأمريكية “واشنطن بوست” والتى تعتبر مقربة من الإستخبارات الأمريكية، حيث نشرت الصحيفة عبر صفحاتها خبر تحت عنوان “هذا الرئيس العربي هو المسؤول عن تنظيم داعش” مؤكدة حصولها على هذه المعلومات من داخل البيت الأبيض.

وأكدت الصحيفة عبر بعض التقارير والتحريات الأمنية التى قام بها عناصر من البيت الأبيض أن المسئول الأول والذي قام بتأسيس تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام والمعروف إعلامياً داعش هو الرئيس العراقي “صدام حسين”، الذي أعدم من قبل القوات الأمريكية بعد إجتياح العراق عام 2003.

وأثبت الصحيفة دليل كلامها المنسوب إلى الرئيس صدام حسين -على حد قولها- أن معظم القيادات العسكرية والأمنية التى تعمل داخل تنظيم “داعش” هي نفسها قيادات الجيش العراقي في فترة حكم صدام حسين، وأنهم تركوا الجيش بشكل علني بعد تدهور الأوضاع وأصبحوا قيادات في تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام.

ويذكر أن تنظيم داعش ما زال يسيطر على أكثر من 70% من الأراضي العراقية والسورية ويحاول أن يمتد لبعض الدول العربية، وكان آخر هجمات تنظيم داعش ضد الدولة المصرية في أراضي سيناء، حيث هاجم التنظيم أكثر من 15 كمين وقتل عدد من الجنود المصريين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا سلام على اساس انه احنا …………. و مبنفهمش و مش عرفين ان داعش صناعه امريكية صهيونية
    طيب يا بتوع الفوضة الخلاقة
    و يا من ترسلوا الاسلحة لداعش عن طريق الخطأ
    و تركيبة اسم داعش وهى الحروف الاولى على نظامكم
    احنا مش وخدين بالنا
    احنا مش فهمين

  2. الشيء الوحيد الذي يمكن تصديقه هو أن هناك من الجيش السابق العراقي من يحارب في صفوف داعش لكن من يسيطر علي داعش؟ وصدام رحمة الله عليه لم يكن أرهابيا حتي لو كان في صفوف داعش بعض ضباطه أمريكا تريد نفي الحقيقه ورمي التهمه الآصقه بها وهي التي كونت وراعت ودعمت تنظيم داعش ثم دخل بعض أفراد جيش صدام ولو كان أتباع صدام هم المسيطرين فمن الأولي مهاجمة ومحاربة ليس سوريا وأنما تركيا وأمريكا وحلف الناتوا عامه أما شغل التمثيل هذا فيدخل علي شعوب أخري نحنوا شعب واذا كان بسيط الحال الا أنه من أذكي شعوب الارض وسيظل العدو معروف والصديق معروف والمحب معروف

  3. داعش صناعة يهودية =باموال امريكية اوربية قطرية ==لتحقيق ما جاء فى البروتوكولات اليهودية ====================

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.