تصريحات هامة لرئيس الوزراء بخصوص قانون مكافحة الارهاب بالفيديو
رئيس الوزراء

أجري السيد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب مداخلة هاتفية مع برنامج على مسئوليتي والذي يقدمه الإعلامي احمد موسي ويذاع عبر فضائية صدي البلد، حيث عقب السيد رئيس الوزراء على قانون مكافحة الإرهاب الجديد خاصة بعد أن تعالت بعض الأصوات الرافضة له ومن بينها نقابة الصحفيين.

حيث أوضح السيد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن أن الإجراءات التي تتخذها الحكومة تأتي تعبيرا عن المطالب الشعبية وأنه لكل قرار وقته المناسب الذي يتم اتخاذ القرار بتفعيله بناءً على الدراسات الفنية والرغبة الجماهيرية.

وأشار السيد رئيس الوزراء للقوة التي تمتلكها الدولة ووسائل الردع التى يجب أن يتم تفعيلها طالما اقتضت الظروف استخدام تلك القوة.

وبخصوص الاعتراضات التي خرجت عن نقابة الصحفيين على بعض مواد قانون مكافحة الإرهاب، أشار السيد رئيس الوزراء لمدي تأثير قانون الإرهاب على حرية الصحافة، و مدي التأثير علي الصحفيين والمخاوف التي سيطرت عليهم  الآن، وهل هناك ضرر سيقع على الصحفيين أو الإعلاميين أم لا.

ثم تحدث عن موعد أقرار القانون وتفعيله، وكذلك علاقة القانون بالإعلاميين و الصحفيين، وللتعرف على تصريحات السيد رئيس الوزراء القوية الحازمة والقاطعة والتي تنهي حالة الجذب التي بأت تلوح في الأفق، شاهد الفيديو المرفق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.