بالفيديو إعلان الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة
وزير التربية والتعليم

أعلن المتحدث الرسمي باسم ووزارة التربية والتعليم بشير حسن، الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الأول من العام الدراسي 2015-2016، حيث أوضح بتصريحات متلفزة عدة تفاصيل حول عمليات الغش وتسريب الامتحانات، والخروقات التي صاحبت امتحانات الثانوية العامة.

وأكد أن إعادة الامتحانات بمادتي التربية الدينية والديناميكا بناءً على القرارات الوزارية الصادرة عن رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم، ما هي إلا وسيلة لتحقيق التكافؤ والعادلة بين الطلاب، وأن ما حدث من تسريبات أظهر حجم الفساد المتواجد بالوزارة وكشفه، موضحا طرق تسريب الامتحانات بطريقة إلكترونية، ومجودات وزارة التربية والتعليم لكشف القائمين على هذه التسريبات.

الموعد الرسمي والنهائي لظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2016

أوضح بشير حس أن الموعد المحدد لظهور نتيجة الثانوية العامة 2016، حدد يوم 21 يوليو الحالي، وذلك فو الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، والمزيد من التصريحات عبر اللقاء المتلفز للمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم عبر شاشة قناة سي بي سي إكسترا.

 

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس

ولمعرفة نتيجة الثانوية العام حال اعتمادها يمكنك الدخول لهذا الرابط، وسيتم تحديث جميع الروابط وإضافة المواقع التي ستحصل على حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.