بالفيديو نكشف حقيقة “انقلاب” لميس الحديدي على “السيسي”
بالفيديو نكشف حقيقة "انقلاب" لميس الحديدي على "السيسي"

بعد ظهور رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بالزي العسكري من جديد، وذلك بعد قيامه بتفقد الجنود والكمائن في سيناء بعد الهجوم الإرهابي على الأكمنة الأمنية، هذا الأمر يعتبر المرة الأولى للسيسي بعد ترك منصب وزير الدفاع وتوليه رئاسة الجمهورية بعد ثورة 30 يونيو.

وإنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يعتبر خطير من نوعه وذلك بسبب أن الفيديو يعتبر هجوم وإنقلاب على “السيسي” من الإعلامية “لميس الحديدي” والتى تعتبر من مؤيدي السيسي، حيث وجهت لميس الكثير من الإنتقادات للسيسي عن طاقم الحراسة المرافق له أثناء الزيارة.

وتقول لميس “في صورة مثيرة جداً، دنتا وسط الجيش المصري، هو أنت خايف من الجيش المصري، دنتا وسط القوات المسلحة التى تقول عنها أنها سند وعون لك على الأعداء”، وتكمل لميس قائلة “أنت من الواضح إنك قلقان حتى من الجيش المصري، وأنك خايف حتى من الجيش المصري”.

ولكن تبين أن مقطع الفيديو المنشور، هو مقطع “مُفبرك”، وأن كلام لميس الحديدي في هذا الفيديو كان موجهاً للرئيس “محمد مرسي” في شهر مارس 2013.

www.facebook.com/TheWorldNowVideo/videos/1590058821261377/">

بالفيديو نكشف حقيقة “انقلاب” لميس الحديدي على “السيسي”

‎Posted by ‎فيديوهات من كل العالم‎ on‎ 5 يوليو، 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حتى لو اعتبر هذا الفديو صحيح الم يكن لرئيس اكبر دولة عربية طاقم حراسة من اعلى المستويات رحم اللة السادات الذى قال انا فى وسط اولادى وخرج منهم من ذات النفوس الدنيئة من قام باغتيالة من هنا نقول لم يلدغ المؤمن من الجحر مرتين

  2. سيظل السيسي طريد جرائمه في حق شعب مصر ولن يكون هناك حل الا بعودة العسكر لثكناتهم وابتعادهم عن السياسة رجاء يا النشر لانى احب واحترم هذا الموقع ولا اريد ان اتخلى عن مشاهدة مصر فايف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.