أغلي عشرة مواد في العالم
المادة المضادة

يسعدنا اليوم أن نقدم لكم أغلي عشرة مواد في العالم، فهناك العديد من الناس بأن الذهب هو أغلي مادة في العالم، فهذا معتقدا خطا فهناك مواد أغلي من الذهب تفوق ثمن الذهب بألف المراحل من حيث الثمن بما في ذلك بعض المواد الغذائية والأحجار الكريمة.

في المرتبة العاشرة: فطر الكماءة البيضاء

فطر الكمأء البيضاء
فطر ألكماء البيضاء

فطر ألكماءة البيضاء فقد حصلت علي المرتبة العاشرة في قائمة أغلي 10 أشياء حول العالم ويعتبر من ألذ وأثمن أنواع الفطريات الصحراوية ويصل سعر الجرام الواحد 5 دولارات أي الرطل الواحد 2000 دولار.

في المرتبة التاسعة

الهيروين
الهيروين

وقد حصل الهيروين في قائمة أغلي عشرة أشياء حول العالم علي المرتبة التاسعة فالهيروين هو أحد أنواع المخدرات المستخرجة من  الموفرين وسعره للجرام الواحد يصل إلي 130 دولار للجرام الواحد.

في المرتبة الثامنة

 

نبات كوكايين
نبات كوكايين

وقد حصل نبات الكوكايين المستخدم في صناعة أحد أنواع المخدرات والذي ينمو في مناطق أمريكا الجنوبية وأشهرهم دولة كولومبيا وقد وصل سعر الجرام الواحد الي 215 دولار أمريكي.

في المرتبة السابعة

عقار الهلوسة LsD

وقد حصل عقار المهلوسة LSD علي المرتبة السابعة في قائمة أغلي عشرة أشياء في العالم وهو من العقارات القوية المسببة للمهلوسة المصنوعة من حامض اللي سرجيك. ويكلف ما يفوق 3000 دولار للغرام.

في المرتبة السادسة

البلتنويوم

وقد حصل البلتونيوم علي المرتبة السادسة في قائمة أغلي عشرة مواد حول العالم وهو عنصر مشع وسام قابل إ نشطار، و تُستَخدم طاقته لصناعة القنابل النووية وفي إنتاج الطاقة في بعض المفاعلات النووية . ويتم إنتاجه في المفاعلات النووية ويكلف ما يفوق 4000 دولار للجرام الواحد.

في المرتبة الخامسة

635588204159463440-TIAYIP

وقد حصلت مادة الباينايت علي المرتبة الخامسة في قائمة أغلي عشرة أشياء في العالم تم أكتشافه لأول مرة عام 1950 في بورما وتستخدم في الكشف عن اليورانيوم وتوجد في الطبيعية بكميات قليلة جدا يسعر سعرة الجرام إلي 9000 ألف دولار.

في المرتبة الرابعة

415999

 

 

وقد حصلت مادة التافيايت علي المركز الرابع في القائمة ليصل الجرام الواحد 20 ألف دولار للجرام الواحد.

في المرتبة الثالثة

الألماس
الألماس

حصل علي المركز الثالث في قائمة أغللي عشرة أشياء في العالم يذكر بأن الألماسي يعتمد على درجة صفائه ووزنه والعديد من العوامل الأخرى يمكن للألماس أن يكلف ما يفوق 55000 دولار/غرام

في المرتبة الثانية والأول

المادة المضادة
المادة المضادة

قد حصلت هذه المادة علي المركزين الأول والثاني في قائمة أغلي عشرة مواد في العالم حيث أن هذه المادة عند وضعه علي أي مادة تختفي هي والمادة الموضع عليه وصل سعر الجرام إلي 62 تريليون دولار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.