بدء إضافة المواليد الجديدة الأحد المقبل في القليوبية
موعد تسجيل المواليد الجدد فى بطاقات التموين

أعلن وكيل وزارة التموين في محافظة القليوبية، المهندس جمال السيد، أن محافظة القليوبية تستعد بالتعاون مع مديرية التموين في المحافظة لبدء إجراءات إضافة مواليد جديدة لبطاقات التموين، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل، تطبيقا للقرار الوزاري رقم 153 لعام 2015، والذي صدر يوم 2 يوليو الماضي.

كانت وزارة التموين قد أقترحت علي مجلس الوزراء، فتح باب إضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين، وحذف الأشخاص المتوفية من البطاقة، وعلي أثره وافق رئيس مجلس الوزراء المهندس أبراهيم محلب، وأصدر قرار بإضافة المواليد الجديدة في شهر يوليو القادم لجمع المحافظات.

ينطبق قانون إضافة المواليد علي الأطفال الذين بلغ سنهم عامين أو أكثر، ولم يتم إضافاتهم لبطاقات التموين الخاصة بالوالد أو الوالدة، وتبدأ القليوبية وعدة محافظات أخري في إضافة المواليد بداية من يوم الأحد المقبل، الموافق 5/7/2015 في جميع المراكز.

تقوم وزارة التموين بإرسال فاكسات عاجلة لرؤساء الأحياء والوحدات المحلية في المحافظة، لتوفير أماكن والتنسيق مع الموظفين، من أجل مساعدتهم في أعمال إضافة المواليد الجديدة، وذلك بسبب الزحام الشديد الذي لا تتحمله مكاتب التموين الصغيرة.

لمعرفة تسجيل المواليد إلكترونيا عبر الرابط:

يمكنك أيضا معرفة أخبار التموين:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.