من هو راقص البالية “حنكش” الذي شغل مواقع التواصل الإجتماعي
راقص البالية حنكش

تداولت على مواقع التواصل الإجتماعى صور وفيديو لراقص بالية، يرتدى زى البالية ويؤدى حركات الراقصات الشهيرة، وقد أثارت هذه الصور والفيديو نشطاء التواصل وأتهموا الشاب الظاهر فى الصور بالـ “مثلية” خاصة بعد إقرار الولايات المتحدة الأمريكية لقانون زواج المثليين قبل أيام قليلة.

النشطاء بعد تداول الصور قالوا أنها مصورة فى شارع التسعين بالتجمع الخامس، وقد اتضح أنها متخذة فى وضح النهار، وبالنظر لغرابة هذه المشاهد على الشارع المصرى، فقد قال البعض أن الشاب مختل عقلياً.

أسئلة  وتكهنات كثيرة دارت فى أذهنة النشطاء من هذه الصور، فمنهم من دعا للشاب بالهداية ومنهم من طالب بعلاجه نفسياً، بين هذا وذاك الحقيقة تختلف تماماً عما أوضحته الصور.

الحقيقة وراء راقص البالية

كل التكهنات التى دارت حول حقيقة هذا الشاب لم تكن صحيحة، فالشاب يرتدى ملابس البالية لمشاركته فى برنامج ساخر يذاع على قناة “القاهرة والناس” تحت عنوان “المهيسون”.

الشاب هو “حنكش” الذى ارتدى ملابس البالية بناء على القوانين التى يفرضها البرنامج، ويشاركه فى البرنامج 6 شخصيات أخرى هم “سمير – كامل – عطار – ياسين – مكاوى”، أحدهم يعمل كبائع جرائد وبعضهم فى محلات مختلفة، و “حنكش” دوره لاعب بالية كما أظهرت الصور.

وكما هو الحال فى اللعبة الشعبية “الشايب” فإن المخل فى تنفيذ المهمة المسندة له يتم معاقبته بطريقة إجباره على أداء فعل مجنون فى الشارع، كحكم تعسفى على الإخلال فى أداء المهمة، البرنامج من إنتاج شركة “ستارجيت” ويذاع على قناة “القاهرة والناس”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.