أجمل وأغرب صور اماكن سيطرت عليها الطبيعة
أجمل اماكن سيطرت عليها الطبيعة

العالم مليء بالأشياء ومهما اكتشف الانسان فإنه لم يكتشف سوى القليل منها، وعالم الطبيعة كذلك فهو مليء بالأشياء الجميلة والرائعة التي تثير الاندهاش والتي تبعث في النفس البهجة والسرور مما رأى من مناظر رائعة وخلابة.

قامت الصحيفة البريطاني الشهيرة بنشر تقرير مصور والذي يوضح أجمل وأغرب الصور التي سيطرت عليها الطبيعة والتي لم يتتدخل الأنسان في عمل أي شيء منها.

في قرية تقع على مصب نهر يانغستي في الصين، كان سكانها يمارسون الزراعة والصيد، ثم قرر سكانها المغادرة، فنمت الأشجار في تلك المنطقة واستولت النباتات والأشجار على القرية وأصبحت النباتات تغطي منازلهم .

1

تحول مركز تسوق في مدينة بانكوك عاصمة تايلادنا الى حوض أسماك يضم مئات الاسماك الغريبة، وذلك بعد أن غادر السكان تلك المنطقة وأصبحت مهجورة.

2

قرية “كولمانسكوب” قرية كانت مشهورة بالألماس، ولكنت أصبجت مهجورة بعد الحرب العالمية الأولى .

3

تقع “مقبرة السيارات” في وسط غابة في جنوب بلجيكا، وتقول التقارير ان هذه السيارات كانت ملك للجنود الأمريكيين الذين قاموا بإخفاء سياراتهم والعودة اليها في وقت آخر، فسيطرت الطبيعة عليها.

في مدينة “أيوثايا” وفي حين غزا الجيش البورمي المنطقة ودمرها عام 1767، يُقال أن احد الجنود كان يحاول سرقة رأس بوذا فألقى به من فوق السور الا انه استقر بين فروع الشجرة.

5

“مقبرة السفن” والتي تقع فوق رصيف في شبه جزيرة كامتشاتكا شمال غربي روسيا، وبقت السفن مثبتة فوق الجليد والثلج، الى ان أصبحت بعيدة عن الشاطىء ولا يمكن سحبه.

مقبرة السفن في روسيا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.