وزير التعليم الفني يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية ويعلن نسبة النجاح
وزير التعليم الفني

اعتمد بالفعل منذ قليل السيد وزير التعليم الفني الدكتور محمد يوسف نتيجة الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية، بعد أن عقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان عن النتيجة صباح اليوم الخميس بمقر وزارة التعليم الفني بالمدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر.

وقد بدء المؤتمر بوقف دقيقة حداد على الشهداء المصريين خلال اليومين السابقين من جنود الجيش المصري بسبيناء والنائب العام محامي الشعب المستشار هشام بركات

وأعلن السيد وزير التعليم الفني نسبة النجاح بالدبلومات الفنية بمختلف قطاعاتها الصناعية والزراعية والتجارية لنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات، والتي وصلت لحوالي 53.82%.

للحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2015 عبر هذا الرابط وبالضغط هنا

وأشار وزير التعليم الفني إلي أن هذه هي المرة الأولي التي يتم فيها الإعلان عن النتيجة في ظل استحداث وزارة للتعليم الفني، وأكد على الهدف الذي ركزت عليه الوزارة بأن تكون هناك نوع من الجديدة خاصة في نسبة حضور الطلاب والتي قاربت 75 %.

وأضاف يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بمقر الوزارة بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، إنه لأول مرة يتم الإعلان عن النتيجة في ظل وجود وزارة مستقلة، موضحا إنه الوزارة كانت حريصة أن يكون هناك نوع من الجدية منها حضور الطلاب بنسبة 75%، موضحا إن الوزارة تسعى في المقام الأول إلى تحقيق مصلحة الطالب. وأوضح محمد يوسف، أن عدد المواد التي اختبرها الطلاب هذا العام وصلت إلى 1409 مادة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.